Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن يحقق بادعاء شخص بتعرضه للضرب من رجال أمن في إربد | رؤيا الإخباري

الأمن يحقق بادعاء شخص بتعرضه للضرب من رجال أمن في إربد

الأردن
نشر: 2019-03-01 15:27 آخر تحديث: 2019-03-01 16:46
مديرية الامن العام - ارشيفية
مديرية الامن العام - ارشيفية

أوعز مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، بفتح تحقيق بشأن ادعاء أحد الأشخاص بتعرضه للاعتداء بالضرب من قبل العاملين في قسم المباحث المرورية في محافظة إربد.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه حال علم مدير الأمن العام بورود شكوى من قبل أحد الأشخاص ادعى خلالها بتعرضه للاعتداء بالضرب من قبل العاملين في قسم المباحث المرورية في محافظة إربد فقد أوعز لمدير القضاء الشرطي بمباشرة التحقيق في الادعاء لاتخاذ الإجراء القانوني بحق كل من تجاوز القانون حيث توجه مدعي عام مختص لمحافظة اربد وباشر التحقيق.


اقرأ أيضاً : الأمن يحقق بادعاء باعتداء رقباء سير على مواطن بالمفرق


وأضاف الناطق الاعلامي ان قائد امن اقليم الشمال كان قد تابع الشكوى فور ورودها وقابل المشتكي واستمع اليه واطمأن على صحته .

ولاحقا قرر  المدعي العام الشرطي توقيف طاقم دورية مباحث مرورية في إربد، في مركز إصلاح وتأهيل الشرطة، بتهمة الإيذاء ومخالفة الأوامر والتعليمات المتمثلة بإساءة التصرف مع المواطنين.


اقرأ أيضاً : توقيف طاقم دورية أمن بتهمة الإيذاء وإساءة التصرف مع المواطنين


وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن المدعي العام الشرطي المكلف بالتحقيق في الادعاء المقدم من أحد المواطنين بتعرضه للاعتداء من قبل دورية مباحث مرورية  في محافظة إربد قد قرر بعد الانتهاء من التحقيق وسماع اقوال المشتكي وطاقم الدورية توقيف طاقم الدورية وهم ثلاثة ضباط صف في مركز إصلاح وتأهيل الشرطة بتهمة الإيذاء ومخالفة الأوامر والتعليمات المتمثلة بإساءة التصرف مع المواطنين ، كما وقرر مدير الامن العام نقلهم فورا من ادارة السير .

أخبار ذات صلة

newsletter