عضو مجلس أمانة عمان يكشف خفايا "حفل تكريم الفنانات".. التفاصيل

محليات
نشر: 2019-02-27 18:12 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
صورة نشرتها أنبيلا هلال من حفل الاثنين
صورة نشرتها أنبيلا هلال من حفل الاثنين

كشف عضو مجلس أمانة عمّان، رئيس اللجنة المحلية لمنطقة أبو نصير المهندس رونق قابوق، عن خفايا "حفل تكريم الفنانات والاعلاميات" العربيات في العاصمة عمان.

وقال قابوق في تدوينة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : " إن ما حصل في الحفل يعتبر تجاوزاً لما تم الموافقة عليه مع مجلس امانة عمان، وقيام الجهة المنظمة لاستضافة "الفنانين" وتكريمهم برعاية أمين عمان مخالف لقرار المجلس".


اقرأ أيضاً : حليمة بولند تتوعد بملاحقة الأردنيين المسيئين لها "قضائياً"


وكشف قابوق عن أنه تم عرض الموضوع بمذكرة من امين عمان موجهة للمجلس بموضوع (المساهمة في رعاية انتاج أوبريت) بهذه المناسبة الوطنية وكان الدعم المطلوب بقيمة 50 الف دينار تم تخفيضه الى 25 الف دينار من قبل الأمين.

وتالياً نص ما كتبه عضو مجلس أمانة عمان المهندس رونق قابوق: 

إشارة للحفل الذي أقيم يوم الاثنين الماضي بتاريخ 25 شباط 2019 برعاية أمانة عمان بمناسبة ذكرى ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والذكرى العشرين لتولي جلالته سلطاته الدستورية.

أرجو العلم بما يلي :

- تم عرض الموضوع على مجلس أمانة عمان بجلستة الثانية العادية ضمن "ملحق لما يستجد من أعمال".

- تم عرض الموضوع بمذكرة من امين عمان موجهة للمجلس بموضوع (المساهمة في رعاية انتاج أوبريت) بهذه المناسبة الوطنية وكان الدعم المطلوب بقيمة 50 الف دينار تم تخفيضه الى 25 الف دينار من قبل الأمين. 


اقرأ أيضاً : نائب كويتي سابق يهاجم تكريم فنانات عربيات في الأردن


- لم يذكر في مذكرة معالي الأمين أو مرفقاتها (كتاب مؤسسة الأمل الاردنية للإنتاج الفني) أيا مما قد حدث في الحفل وتناقلته وسائل الإعلام.

وعليه فما حصل في الحفل يعتبر تجاوزاً لما تم الموافقة عليه، وقيام الجهة المنظمة لاستضافة "الفنانين" وتكريمهم برعاية أمين عمان مخالف لقرار المجلس.

بناء على ما سبق #أعلن #رفضي واستنكاري لما قد حصل في الحفل والتجاوزات الشرعية والمهنية والأخلاقية فيه، وأعتبر ما حصل #إساءة للأردن والأردنيين وللمناسبة الذي تم ما تم باسمها وهي بعيدة كل البعد عنها وبما يليق بمقام صاحب الجلالة الهاشمية وتجاوزا للأعراف والعادات الأردنية الأصيلة واستهتارا ً بأرواح شهداء الوطن والواجب الذين لم تجف دماؤهم بعد واستخفافاً بمشاعر الأردنيين في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة.

وكعضو في مجلس أمانة عمان فقد طالبت ومجموعة من زملائي المحترمين بعقد #جلسة_استثنائية (غير عادية) للمجلس لبحث #ومساءلة والوقوف على التجاوزات الحاصلة والمخالفات ومحاسبة المسؤولين عنها ضمن الأطر القانونية.

كما أنني سأتقدم بمذكرة ٪#استجواب رسمية لجميع المسؤولين عما حصل في الحفل ومخالفة قرار المجلس.

 

أخبار ذات صلة

newsletter