الكويتية حليمة بولند: حي الله النشامى .. صور

هنا وهناك
نشر: 2019-02-26 14:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
الصورة التي نشرتها بولند على انستغرام
الصورة التي نشرتها بولند على انستغرام

أعربت الاعلامية الكويتية حليمة بولند، عن فخرها واعتزازها بالتكريم الذي تشرفت به من أمين العاصمة عمان المهندس يوسف الشواربة.

ونشرت بولند عبر حسابها على الانستغرام، صورة بالثوب التراثي الاردني، أرفقته بتعليق قالت فيه: كرمت كثيرا" خلال مسيرتي الاعلامية ولكن اختياري لتكريمي اليوم من أرض النشامى والشعب الأردني العزيز بمناسبة الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم وتسلمه مهامه الدستورية لهو فخر كبير لي من الاردن وجمهوري الاردني الغالي على قلبي وسط هذا الحشد الفني والاعلامي الكبير ،، شكرا" على الحب وحفاوة الاستقبال والدعوة الكريمة والتكريم من امانة عمان الكبرى ومؤسسة الأمل".


اقرأ أيضاً : أنبيلا هلال للشواربه: ألف شكر من القلب لمعاليك


وكانت الاعلامية بولند قد كرمت الى جانب الاعلامية اللبنانية انابيلا هلال وزوجها طبيب التجميل نادر صعب ، بمناسبة الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم وتسلمه مهامه الدستورية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

(لفو الشاشه لمشاهدة كل الصور) . . كرمت كثيرا" خلال مسيرتي الاعلامية ولكن اختياري لتكريمي اليوم من أرض النشامى والشعب الأردني العزيز بمناسبة الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم وتسلمه مهامه الدستورية لهو فخر كبير لي من الاردن وجمهوري الاردني الغالي على قلبي وسط هذا الحشد الفني والاعلامي الكبير ،، شكرا" على الحب وحفاوة الاستقبال والدعوة الكريمة والتكريم من امانة عمان الكبرى ومؤسسة الأمل ،، تابعو تفاصيل الحفل والتكريم على سنابي halima.bb

A post shared by Halima Boland حليمه بولند (@halima.bouland) on

أخبار ذات صلة

newsletter