الزعبي: مذكرات طرح الثقة "تملأ كونتينر" والفناطسة: "اللي سب علي بسب عليه" - فيديو

محليات
نشر: 2019-02-25 21:18 آخر تحديث: 2019-02-25 21:24
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

تحدث النائب فواز الزعبي اليوم الإثنين، عما أسماه "لغة المصالح" بين عدد النواب والحكومة، معتبرًا أن كل مذكرات طرح الثقة في الحكومات "حبر على ورق " ليس لها أي قيمة. 

وقال الزعبي خلال استضافته عبر برنامج نبض البلد الذي تقدمه قناة رؤيا " كتبتا مذكرات طرح ثقة بالحكومات تملأ "كونتنير" ولم نفلح في أي منها".

وقال خالد الفناطسة، حول مذكرة طرح الثقة الأخيرة " لم أطلع على مذكرة طرح الثقة بالحكومة ولم تسلم للمجلس وعدد الذين وقعوا عليها عشر نواب".

وأضاف "لم أعلم أسباب المذكرة ولا أعرف من هم تحديدًا، وليس لها أي صدى" معتبرًا أن الخلل يكمن في عدم منح أي نائب هامش يمكنه من العمل.

وقال الزعبي إن هناك الكثير من النواب، تحركهم مصالحهم الشخصية والخاصة والضيقة.

واعتبر أن المشادات بين النواب "حالة حضارية" لا تستدعي كل هذه الضجة والانتقاد، وهذا أمر وافقه الفناطسة، معتبرًا أنها حالة طبيعية وخلاف في وجهات النظر. 

وعن مشروع قانون الجرائم الإلكترونية ورده من مجلس النواب، قال النائب الفناطسة، إنه رفض القانون في شكله الحالي لضرورة تشديد العقوبات فيه، في حين قال النائب الزعبي إن الإساءة بحق الأجهزة الأمنية ورموز الدولة أمر مرفوض وينبغي الوقوف ضد ذلك. 

وقال الزعبي إن الشخص الذي أساء له بوضع "الحذاء في فمه بصورة نشرها عبر فيسبوك" وأساء له ومس عرضه، تم جلبه من الإمارات من خلال طلبه عبر الإنتربول". 

أما الفناطسة فقال باللغة العامية "إلا بسب علي رح أسب عليه". 

 

أخبار ذات صلة

newsletter