Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السفير الفلسطيني يثمن الجهود الملكية بالحفاظ على القدس | رؤيا الإخباري

السفير الفلسطيني يثمن الجهود الملكية بالحفاظ على القدس

فلسطين
نشر: 2019-02-24 22:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
القدس
القدس

ثمن السفير الفلسطيني في عمان عطالله خيري، الجهود الملكية السامية في الحفاظ على المقدسات الاسلامية والمسيحية في مدينة القدس المحتلة مشيدا بدور جلالة الملك عبدالله الثاني في رعاية وحماية المقدسات والوصاية الهاشمية عليها.

وقال خيري في بيان وزعته السفارة الفلسطينية مساء اليوم الاحد، ان جلالة الملك يعتبر الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس المحتلة مسؤولية شخصية ويقوم بجهود جبارة في جميع الظروف والاوقات للحفاظ على هذه المقدسات ورعايتها وصيانتها وحمايتها من مخططات ومشاريع الاحتلال التهويدية.


اقرأ أيضاً : "الكنائس الإنجيلي" يستنكر ممارسات الاحتلال بحق رجال الدين بالقدس


كما اشاد السفير الفلسطيني بالجهود الاردنية المباركة والمقدرة عاليا من قبل الشعب الفلسطيني وقيادته، والتي بذلت امس من اجل الافراج عن الشيخين عبدالعظيم سلهب وناجح بكيرات، اللذين اعتقلتهما سلطات الاحتلال  في مدينة القدس المحتلة لمدة تزيد عن 12 ساعة واخضعتهما خلالها لتحقيق ظالم دون ان يقترفا اي ذنب او مخالفة.

وقال ان هذه الجهود القيمة تؤكد مرة اخرى وقوف الاردن الشقيق ملكا وحكومة وشعبا الى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة وفي مقدمتها اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، كما تجدد التأكيد على ان للقدس مكانة خاصة واهمية كبيرة لدى جلالة الملك والحكومة الاردنية والشعب الاردني الشقيق.

واكد خيري ان القيادة الفلسطينية وهي تثمن هذا الدور الاخوي الصادق المخلص، تؤكد عمق العلاقات الاخوية التي تجمع بين القيادتين والشعبين في البلدين الشقيقين واستمرار وتواصل التنسيق والتشاور بينهما في جميع القضايا ذات الاهتمام المشترك.

أخبار ذات صلة

newsletter