ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء لطيفة حتى الإثنين مع أمطار في الجنوب

طقس نشر: 2019-02-23 09:36 آخر تحديث: 2019-02-23 10:13
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم السبت، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع وجود فرصة لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة في أجزاء من المناطق الشمالية والشرقية من المملكة، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع على الحرارة يوم غد الاحد وتسود أجواء لطيفة في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والعقبة، مع وجود فرصة ضعيفة خلال ساعات الليل لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة في جنوب المملكة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتسجل درجات الحرارة يوم الاثنين أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (4-6) درجات مئوية، حيث تستمر الأجواء لطيفة في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والعقبة، ويتوقع بمشيئة الله هطول أمطار خفيفة ومتفرقة جنوب المملكة، تمتد خلال ساعات الليل لتشمل أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.


اقرأ أيضاً : حالة الطقس ودرجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم السبت


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 15 - 5 درجات مئوية ، والمناطق الشمالية 15 - 5 ، والمناطق الجنوبية 12 - 4 ، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 13 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة