Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن يفوز على الصين وينعش أماله في التأهل إلى كأس العالم لكرة السلة | رؤيا الإخباري

الأردن يفوز على الصين وينعش أماله في التأهل إلى كأس العالم لكرة السلة

رياضة
نشر: 2019-02-22 21:44 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
من المباراة
من المباراة

حقق منتخبنا الوطني لكرة السلة فوزاً هاماً ومستحقاً على ضيفه المنتخب الصيني بنتيجة 86-62 في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الجمعة في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب ضمن النافذة الخامسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم (الصين 2019).

وبهذا الانتصار عزز منتخبنا من حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه رافعاً رصيده إلى النقطة 17 في المركز الرابع مؤقتاً وبات بحاجة إلى الفوز على نيوزيلندا يوم الأحد القادم بصالة الأمير حمزة في المباراة الأخيرة من التصفيات ليضمن تأهله لكأس العالم.

وأظهر "صقور الأردن" رغبة كبيرة في تحقيق الفوز حيث بدأوا المباراة بقوة وأثبتوا تفوقهم في الربع الأول الذي انتهى لصالح الأردن بنتيجة 24-18 وسط دقة عالية في تسجيل الثلاثيات ودفاع متماسك أوقف العديد من الهجمات الصينية.

واصل منتخبنا الوطني تفوقه في الربع الثاني ونجح في إرهاق لاعبي التنين الصيني مع تألق واضح من قبل الثنائي زيد عباس ودار تاكر اللذان سجلا النسبة الأكبر من النقاط في هذا الربع الذي انتهى لصالح منتخبنا 24-12.

ظهر التكافؤ بين المنتخبين في الربع الثالث الذي حسمه المنتخب الصيني بفارق نقطة واحدة 17-16 قبل أن يعود منتخبنا في الربع الرابع والأخير ويتفوق مجدداً ليحقق فوز تاريخي على الصين بفارق 24 نقطة.

أخبار ذات صلة

newsletter