Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مورينيو يشيد بإنجاز فينجر ويُقدر تعليقات لامبرت وكين | رؤيا الإخباري

مورينيو يشيد بإنجاز فينجر ويُقدر تعليقات لامبرت وكين

رياضة
نشر: 2014-10-18 04:41 آخر تحديث: 2016-07-29 17:50
مورينيو يشيد بإنجاز فينجر ويُقدر تعليقات لامبرت وكين
مورينيو يشيد بإنجاز فينجر ويُقدر تعليقات لامبرت وكين

رؤيا - أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أنه من المستحيل على فريقه أن يفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم بدون أي هزيمة، وهي المعادلة الصعبة التي كان حققها أرسنال من قبل تحت قيادة مدربه الحالي آرسين فينجر صاحب المشكلة الاخيرة مع مورينيو.

وقال مورينيو في تصريحات خلال مؤتمر صحفي :"من الصعب تكرار إنجاز أرسنال، كرة القدم تغييرت كثيرًا منذ 2004 ، نحن في أصعب دوري في العالم".

و أضاف " كل شيء تغيير في البريمييرليج، سواء العقلية أو فكر اللاعبين ، من صعب إعادة هذا الرقم، لا يمكن أن تتوقع أي شيء من أي منافس ، هذه هي الحقيقة".

ولم يخسر تشيلسي الذي يحل ضيفا على كريستال بالاس غدا السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، أي مباراة منذ انطلاقة الدوري الإنجليزي

وكان أرسنال قد حقق لقب الدوري الإنجليزي في موسم 2004 بدون أن يتلقى أي هزيمة، ويعد تصريح مورينيو اشادة بحق غريمه فينجر.

وفي سياق متصل، استغرب مورينيو من الانتقادات التي تلقاها من بول لامبرت المدير الفني لنادي أستون فيلا ومساعده روي كين، عقب رغبته في مصافحتهم قبل إطلاق صافرة نهاية المباراة.

جوزيه مورينيو صرح لوسائل الإعلام قائلاً: "قبل أي شيء، أود بأن أقول بأنني أقدر تلك التعليقات"، واصفا نفسه بالمتواضع.

وأضاف: "اعتقد بأنهم هم الاثنين على حد سواء، أمثلة رائعة في التهذيب، ولأنني الرجل المتواضع الذي يحاول تعلم شيء جديد كل يوم، انا أقدر تلك التعليقات."

وعندما سُئل إذا كان سيقوم بمصافحة الخصوم قبل صافرة النهاية مرة أخرى، أجاب قائلاً: "نعم سأقوم بالأمر، لا أفهم لماذا يعترضون على ذلك؟"

يذكر أن نادي تشيلسي سيلاقي كريستال بالاس يوم غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار ذات صلة

newsletter