مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

لحظة طرد راموس في ملتراة جيرونا

الاتحاد الإسباني يصدر قراره بشأن عقوبة راموس

الاتحاد الإسباني يصدر قراره بشأن عقوبة راموس

نشر :  
منذ 5 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 5 سنوات|

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم مساء  الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن إيقاف سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد لمدة مباراة واحدة.

وأكدت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الاسباني لكرة القدم عقوبة الايقاف لمباراة واحدة بحق اللاعب سيرجيو راموس ورفض الاستئناف الذي قدمه نادي جيرونا لرفع الإيقاف عن شوكو لوزانو.

وطرد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بالبطاقة الحمراء خلال اللحظات الأخيرة من المباراة الماضية ضد جيرونا بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين ، والتي خسرها النادي الملكي بهدفين مقابل هدف.

وسيضطر اللاعب الاندلسي للغياب عن المباراة القادمة ضد ليفانتي في حساب الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني ، على أن يعود ضد برشونة في قمة الجولة السادسة والعشرين.


اقرأ أيضاً : جيرونا يصعق ريال مدريد في عقر داره


أصبح جيرونا هو الفريق الوحيد الذي تمكن من الحصول على نقاط خلال مباراتيه في بطولة الدوري الإسباني أمام برشلونة وريال مدريد خلال هذا الموسم على ملعب سانتياجو برنابيو وكامب نو.

وانتزع جيرونا في سبتمبر الماضي تعادلاً ضد برشلونة على ملعب كامب نو ، كما نجح بتحقيق انتصار مستحق على ريال مدريد (2-1) ، منهياً عشر مباريات لم يتذوق بها النادي الملكي طعم الخسارة.