نانسي عجرم تدعو الأمهات لتقليدها في الرضاعة الطبيعية

هنا وهناك
نشر: 2019-02-19 19:35 آخر تحديث: 2019-02-19 19:39
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، صورة جديدة لها وهي تحمل مولودتها الثالثه "ليا"، ونصحت الأمهات باتباع نهج الرضاعة الطبيعية.

وعلقت نانسي عجرم على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها على الانستغرام، قائلة: "الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع (لِيا)، تجعلها تشعر بالأمان والحب والاهتمام". 

ونصحت الأمهات، قائلة: "ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به". 


اقرأ أيضاً : الفنانة نانسي عجرم تطرح مفاجآة جديدة بمناسبة "الفالنتاين" .. فيديو


وأضافت: "أوعدك بأن أكون هناك من أجلك في كل الأوقات.. كنت في انتظارك، والآن أمسك بك بين ذراعي، وقد تضاعفت تلك المشاعر عشرة أضعاف.. لا يمكن للكلمات وصف كم نحبك.. لدينا ليا الغالية".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع "لِيا"، تجعلها تشعر بالأمان والحب والإهتمام. ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به. Breastfeeding has always been one of the most beautiful experiences in my life. For me it's the most powerful way to bond with LYA and make her feel safe, loved and cared for. There is nothing more natural and right than what Mother Nature decided for us to do. #Breastfeeding #unconditional #Love

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

أخبار ذات صلة