مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الاغلاق سيكون لشارع عمر مطر ولغاية إشارة المهاجرين - جوجل ماب

اغلاقات وتحويلات مرورية في عمّان الجمعة.. التفاصيل

اغلاقات وتحويلات مرورية في عمّان الجمعة.. التفاصيل

نشر :  
منذ 5 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 5 سنوات|

تبدأ أمانة عمان بالتعاون مع إدارة السير باعمال البنية التحتية لمشروع الباص سريع التردد للمقطع الممتد على شارع عمر مطر من التقاءه مع شارع علي بن ابي طالب ( ساحة النوافير ) ولغاية إشارة المهاجرين وذلك إعتبارا من الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل22 شباط الجاري .

وبين مدير الإدارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري ان العمل يتطلب إغلاق المسرب الايمن من شارع عمر مطر بهذا المقطع وتحويل السير القادم من شارع طلال وشارع علي بن ابي طالب وشارع الامير حسن باتجاه المسرب المحاذي لمبنى امانة عمان .

ولفت الى إبقاء شارع المهاجرين القديم مفتوح لخدمة السير للدخول عليه من شارع طلال وشارع عمر مطر للسير المتجه الى الدوار الثالث مع التشديد على منع الوقوف والتوقف للجزء المخصص للسير بهذا المقطع على امتداد شارع عمر مطر .


اقرأ أيضاً : اغلاقات وتحويلات مرورية في عمّان الجمعة المقبلة ..تفاصيل


واشار المهندس الفاعوري ان امانة عمان الكبرى أعدت خطة لتامين المواقف للمراجعين والمواطنين ، وستقوم بوضع الشواخص الإرشادية والمرورية مع تواجد لرجال إدارة السير المركزية وأعوان المرور لتقديم المساعدة للسائقين  .

وتشمل الاعمال التوسعة وإنشاء أرصفة وجدران إستنادية ، والبدء بأعمال محطة تحميل وتنزيل الركاب في ساحة النوافير بمساحة 750 متر مربع   .