Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفين - تفاصيل | رؤيا الإخباري

أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفين - تفاصيل

الأردن
نشر: 2019-02-19 09:41 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
امانة عمان
امانة عمان

علنت أمانة عمان حاجتها لتعيين عدد من الوظائف بموجب عقد شامل لجميع العلاوات ، وبالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية استنادا لاحكام المادة (10) من تعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المعتمدة  .

ويبلغ مجموع الوظائف التي تم الإعلان عنها في الصحف اليومية 51 وظيفة تتوزع  بين مهندسين ، مساحين ، رسامين ، ميكانيكي ( آليات ، مركبات خفيفة ، شاحنات وحافلات ) ، فني مختبرات إنشائية، وموظف طاقة متجددة ، وحاسب كميات .  

ووفقا للشروط العامة فإن على المتقدم أن يكون أردني الجنسية ، وأن يكون من مواليد 1982 فما فوق ،  وأن لا يقل التقدير عن جيد لحملة البكالوريوس ودبلوم كليات المجتمع الشامل ، وإجادة  اللغة الإنجليزية لحملة البكالوريوس ، وأن يكون مكان الإقامة حسب البطاقة الشخصية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات في إحدى المناطق التابعة لأمانة عمان ، وعدم إجازة  التقدم لأكثر من وظيفة واحدة  .

ودعت الأمانة الراغبين ممن تنطبق عليهم شروط إشغال الوظائف مراجعة – مبنى الأمانة الرئيسي -  راس العين- شارع عمر مطر، دائرة الموارد البشرية / مكتب المدير التنفيذي للموارد البشرية ، للتقدم حسب الأصول من يوم الأحد الموافق 24 شباط الجاري إلـــى يوم الخميس الموافق 28 شباط من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية مساءً .

وأعلنت أن الوثائق المطلوبة للوظائف من حملة درجة البكالوريوس ودبلوم المجتمع الشامل هي صورة مصدقة عن بطاقة الأحوال المدنية ، وصورة مصدقة عن الشهادات العلمية وكشف العلامات، وصورة عن كشف علامات الثانوية العامة ، وصورة عن دفتر خدمة العلم (مؤجل/أو معفي) للذكور.

وصورة عن معادلة الشهادة العلمية لخريجي الجامعات غير الأردنية من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي . وصورة عن شهادة عضوية نقابة المهندسين الأردنيين، وصورة عن شهادات الدورات التدريبية مصدقة حسب الأصول ( إن وجدت) ، وصورة عن شهادات الخبرة مصدقة حسب الأصول (الخبرة من خارج المملكة مصدقة من قبل وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ) .

ولوظيفة ميكانيكي صورة مصدقة عن بطاقة الأحوال المدنية ، صورة عن إجازة مزاولة مهنة سارية المفعول من مؤسسة التدريب المهني ، صورة عن شهادة التحصيل العلمي ( شهادة دراسة الثانوية العامة فما دون شريطة إجادة القراءة والكتابة ولا يتم قبول شهادة الثانوية العامة (غير مستكمل / راسب ) .

وصورة مصدقة عن الخبرات العملية مصدقة حسب الأصول، وصورة مصدقة حسب الأصول عن الدورات التدريبية التي شارك بها صاحب الطلب (إن وجدت) ، وصورة عن دفتر خدمة العلم (مؤجل/أو معفي) للذكور .

ويمكن للراغبين الإطلاع على الوظائف والشروط والوثائق المطلوبة من خلال إعلانات الصحف اليومية وموقع أمانة عمان الرسمي على الإنترنت www.amman.jo

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter