Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ليفربول وبايرن ميونخ اليوم في دوري الأبطال... تعرف على الموعد | رؤيا الإخباري

ليفربول وبايرن ميونخ اليوم في دوري الأبطال... تعرف على الموعد

رياضة
نشر: 2019-02-19 08:06 آخر تحديث: 2019-02-19 08:06
لاعبي ليفربول
لاعبي ليفربول

يحل بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على ليفربول، الثلاثاء، في ملعب الأنفيلد وذلك في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يدخل ليفربول هذا اللقاء وهو قادم من انتصار كبير على حساب بورنموث بثلاثية دون، في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل الريدز صدارة جدول الترتيب برصيد 65 وبفارق 3 نقط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني حاليا، فحتى الآن حقق الريدز 20 انتصار، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

أما بايرن ميونخ يأتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي يتصدر الترتيب حاليا، وكانت آخر مبارياته في الدوري أمام فريق ليفركوزن وخسروا هذه المباراة بـ 3 أهداف مقابل هدف، فمنذ انطلاقة الموسم خاض بايرن ميونخ 20 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 3، وخسر 4 مواجهات.


اقرأ أيضاً : مدرب ليفربول يعلق على أداء محمد صلاح


وستبدأ المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر وفلسطين، و23:00 بتوقيت السعودية، و20:00 بتوقيت غرينتش.

ويمكنك مشاهدة المباراة عبر قناة "بي إن سبورت أتش دي2" بصوت المعلقين المصري علي محمد علي والجزائري حفيظ الدراجي.
وعين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي لإدارة اللقاء.

ولم يبلغ بايرن النهائي منذ فوزه بلقب دوري الأبطال لآخر مرة في 2013 أمام بروسيا دورتموند، الذي كان يدربه وقتها يورغن كلوب، مدرب ليفربول الحالي.

يذكر أن ليفربول وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولكنه تلقى خسارة بثلاثية مقابل هدف على يد ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية.

أخبار ذات صلة

newsletter