مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ارشيفية

"الملكية" تعلن أسعارا مخفضة على وجهاتها الأوروبية

"الملكية" تعلن أسعارا مخفضة على وجهاتها الأوروبية

نشر :  
منذ 5 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 5 سنوات|

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن أسعار مخفضة جديدة على جميع وجهاتها في القارة الأوروبية إبتداء من اليوم وحتى الرابع والعشرين من شهر شباط الحالي.

وقالت في بيان صحافي وزعته اليوم ان فترة إستخدام التذاكر المباعة بهذه الأسعار التشجيعية تمتد لفترة زمنية طويلة تبدأ من 15 آذار وحتى 20 كانون الأول من العام الحالي، بحيث يتمكن المسافر من الإقامة في بلد المقصد لمدة تتراوح بين ثلاثة أيام وحتى 30 يوماً .

واشارت الى ان الأسعار المخفضة تشمل الضرائب المترتبة على التذاكر، وتتضمن رحلتي الذهاب والإياب على أن تكون نقطة الإنطلاق من عمان، وعلى النحو التالي: 309 دنانير إلى كوبنهاجن، 360 ديناراً إلى برلين، فرانكفورت، ميونخ وفينا، 460 ديناراً إلى أمستردام، جنيف، زيورخ، مدريد، برشلونة، باريس، روما وموسكو، و 560 ديناراً إلى لندن .

وستكون هذه الأسعار متاحة خلال الفترة المذكورة على جميع قنوات البيع الخاصة بالملكية الأردنية، بما في ذلك موقع الشركة الإلكتروني www.rj.com وتطبيقها على الهواتف الذكية ومكاتب مبيعاتها في الأردن وحول العالم ووكلاء السياحة والسفر المعتمدين، بالإضافة إلى مركز إتصال الملكية الأردنية هاتف رقم 5100000 6 00962 .

ويسمح هذا العرض للمسافرين الأعضاء في برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية (رويال كلوب) بتجميع الأميال التي تستحق لهم في حساباتهم عن الرحلات الجوية التي يقومون بها خلال المدة المشار اليها.