Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيان هام من الضمان الاجتماعي حول الحقوق التأمينية - تفاصيل | رؤيا الإخباري

بيان هام من الضمان الاجتماعي حول الحقوق التأمينية - تفاصيل

اقتصاد
نشر: 2019-02-16 12:04 آخر تحديث: 2019-02-16 12:04
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي

قالت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صادر عن مركزها الإعلامي أنها عممت على جميع فروعها ومديريات المناطق التابعة لها المنتشرة في جميع انحاء المملكة باستقبال طلبات صرف أي من الحقوق التأمينية للمؤمن عليهم بغض النظر عن آخر منشأة تم شمولهم من خلالها والفرع أو المديرية التابعة لها هذه المنشأة والعمل على انجازها، باستثناء المؤمن عليهم العسكريين فتنحصر معاملاتهم بفرع  غرب عمان (اليوبيل) وذلك انطلاقاً من توجهات المؤسسة الرامية إلى تحسين وتطوير مستوى الخدمة المقدمة لجمهورها ومتلقي خدماتها.

وأوضحت المؤسسة أنه أصبح بإمكان المؤمن عليهم تقديم جميع طلبات تسوية الحقوق التأمينية الخاصة بهم في أي فرع أو مكتب من فروع المؤسسة الأقرب من مكان سكنهم أو عملهم بغض النظر عن الفرع الذي تتبع له المنشآت التي يعملون فيها. ويذكر في هذا المجال ان لدى المؤسسة 16 فرعاً و3 مديريات و 3 مكاتب منتشرة في مختلف محافظات المملكة.


اقرأ أيضاً : توضيح هام من الضمان الاجتماعي حول بدل إجازة الأمومة .. فيديو


وأشارت أن هذا التعميم جاء انسجاماً مع توجهات المؤسسة للتسهيل على المؤمن عليهم من خلال الارتقاء بالخدمات وتطويرها بما ينعكس إيجاباً على تسهيل عملية الاتصال بالجمهور، وتحقيق التميز في الخدمة، وتوفير الوقت والجهد والكلفة عليهم، وزيادة كفاءة وشفافية الخدمات المقدمة لهم.

وبينت المؤسسة أنها أتاحت عدداً من قنوات التواصل لجمهورها بهدف الاستعلام عن أي مواضيع تتعلق بالضمان الاجتماعي من خلال الاتصال بالنافذة الهاتفيّة المجانية على رقم (080022025) من أي هاتف أرضي من داخل المملكة، أو على الرقم (065008080) من أي هاتف أرضي أو خلوي من داخل المملكة أو خارجها. كما بإمكانهم الدخول إلى موقعها الإلكتروني(www.ssc.gov.jo) والتسجيل بزاوية الخدمات الإلكترونيّة، أو من خلال تطبيقها على الهواتف الذكيّة باسم (الضَّمان الاجتماعي الأردني)، أو زيارة صفحتيها على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك وتويتر)، أو التواصل معها من خلال البريد الإلكتروني ([email protected]).

أخبار ذات صلة

newsletter