الأرصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية للأيام القادمة - تفاصيل

طقس
نشر: 2019-02-16 10:14 آخر تحديث: 2019-02-16 12:38
تعبيرية
تعبيرية

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الاجواء تستمر باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة، السبت مع سقوط زخات من المطر بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة، تكون غزيرة أحياناً في بعض المناطق وقد يصحبها الرعد وزخات من البرد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية السبت من خطر تدني مدى الرؤية الافقية اثناء النهار بسبب الغبار في المناطق الصحراوية وخطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر وخطر تشكل السيول أثناء النهار في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة .

وذكرت الأصاد أنه في ليل السبت تضعف فرصة هطول المطر تدريجيا وتكون الاجواء غائمة جزئيا واكثر برودة، ويتوقع تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، الرياح الى غربية معتدلة السرعة، حيث تحذر الأرصاد ليل السبت من خطر تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة خاصة فوق المرتفعات الجبلية .

الأحد.. تتاثر المملكة بحالة من عدم الاستقرارالجوي

بمشيئة الله تتاثر المملكة بحالة من عدم الاستقرارالجوي، الاجواء باردة، وغائمة جزئياً الى غائمة احيانا، ويتوقع سقوط زخات خفيفة الى متوسطة احيانا من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة ، قد يصحبها الرعد احيانا في بعض المناطق، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً. 

تحذر دائرة الأرصاد الجوية السبت من:

- خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر.

- خطر تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة خاصة فوق المرتفعات الجبلية .

الإثنين.. تبقى المملكة تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي

بمشيئة الله تبقى المملكة تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي، حيث تستمر الاجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة احيانا، وتسقط بمشيئة الله الأمطار في أنحاء مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً ويصحبها الرعد وزخات من البرد في بعض المناطق مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة ، الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات .

تحذر دائرة الأرصاد الجوية الإثنين من: 

- خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر.

- احتمال تشكل السيول أثناء النهار في الأودية والمناطق المنخفضة.

- خطر تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة خاصة فوق المرتفعات الجبلية .

الثلاثاء.. أجواء باردة وفرصة لسقوط زخات من المطر

بمشيئة الله الأجواء باردة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة مع الفرصة لسقوط زخات خفيفة من المطراثناء النهارفي اجزاء من المناطق الشمالية والوسطى ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

خطر تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة خاصة فوق المرتفعات الجبلية .

أخبار ذات صلة

newsletter