برلمانيات أردنيات يزرن الغمر المستعادة

محليات
نشر: 2019-02-13 21:27 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
وفد ملتقى البرلمانيات الأردنيات يزور منطقة الغمر
وفد ملتقى البرلمانيات الأردنيات يزور منطقة الغمر

 زار وفد من ملتقى البرلمانيات الأردنيات الاربعاء، منطقة الغمر المستعادة وكان في استقبالهم قائد المنطقة العسكرية الجنوبية  العميد الركن عدنان عبد الحميد المجالي.

 واستمع الوفد إلى إيجاز قدمه قائد المنطقة حول المهام والواجبات التي تقوم بها مرتبات المنطقة للحفاظ على أمن حدود المملكة ضد عمليات التسلل والتهريب بكل أشكالها وخاصة الأسلحة والمخدرات أو أي تهديد خارجي من خلال منظومة أمنية متكاملة مع الأجهزة الأمنية التي تتطلب ذلك.

وقال العميد الركن المجالي  إن حدود المملكة بفضل الله عز وجل آمنة ومستقرة ونتعامل بكل حزم وقوة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن, وأن جميع مرتبات قيادة المنطقة تتمتع بالمهنية والاحترافية والجاهزية القتالية النابعة من اهتمام جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة تأهيلاً وتسليحاً وتدريباً لخدمة الوطن والمواطن.


اقرأ أيضاً : رؤيا تنشر مناظر خلابة وساحرة لمنطقة الباقورة .. فيديو


كما شمل الإيجاز شرحاً وافياً ومفصلاً عن أرض الغمر المستعادة من حيث المساحة والمكونات وطرق الدخول إلى هذه الأرض وطبيعة زراعتها.

من جانبها، أعربت رئيسة وأعضاء الملتقى عن شكرهم واعتزازهم وتقديرهم للقوات المسلحة مؤكدين أن هذه الزيارة سلسلة من الزيارات التي تقوم بها البرلمانيات للإطلاع على الجهود وطبيعة العمل التي تبذلها القوات المسلحة على أرض الواقع.​

أخبار ذات صلة