صلاح مقابل ديبالا .. يا لها من صفقة !

رياضة
نشر: 2019-02-13 15:08 آخر تحديث: 2019-02-13 15:08
صلاح وديبالا
صلاح  وديبالا

كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بأن إدارة نادي يوفنتوس ستقدم عرضًا جنونيًا لمسؤولي ليفربول الإنجليزي مقابل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد محمد صلاح صاحب 26 عامًا أحد أهم لاعبي ليفربول، وقد يكون نجمه الأول بعد موسمه الأول الاستثنائي الذي قدّمه في العام الماضي.

وكانت صحيفة “ذا جارديان” الإنجليزية قد أشارت منذ عدة أيام عن رغبة يوفنتوس في التعاقد مع محمد صلاح بمبلغ 175 مليون يورو، وبعدها نقلت شبكة “سكاي نيوز العربية” الخبر، وأصبح الجميع يتحدث عن هذا الأمر.

ويبدو بأن الخبر لم يكن مجرد إشاعة، بعدما نشرت صحيفة “توتوسبورت” المقربة من نادي يوفنتوس في غلافها الأول صباح اليوم عنوانًا مثيرًا وهو “صلاح مقابل ديبالا.. يا لها من صفقة”.

وأشارت الصحيفة بأن اللاعب المصري صلاح الذي تألق من قبل في الملاعب الإيطالية مع فيورنتينا وروما قد يعود إليها مجددًا عبر بوابة يوفنتوس.

وأكملت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس ستقدم عرضًا مثيرًا لمسؤولي ليفربول، وهو دفع مبلغ 50 مليون يورو بالإضافة للأرجنتيني باولو ديبالا مقابل الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يستمر في تألقه هذا الموسم مع ليفربول، بمشاركته حتى الآن في 34 مباراة، ونجح في إحراز 20 هدفًا، وصناعة 8 آخرين.

أخبار ذات صلة