Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مذكرة تفاهم بين "الضمان الاجتماعي" و"الجامعة الألمانية" في مجال الدراسات والتدريب | رؤيا الإخباري

مذكرة تفاهم بين "الضمان الاجتماعي" و"الجامعة الألمانية" في مجال الدراسات والتدريب

الأردن
نشر: 2019-02-13 14:11 آخر تحديث: 2023-06-18 15:16
تحرير: امين العطلة
مذكرة تفاهم بين "الضمان الاجتماعي" و"الجامعة الألمانية" في مجال الدراسات والتدريب
مذكرة تفاهم بين "الضمان الاجتماعي" و"الجامعة الألمانية" في مجال الدراسات والتدريب

وقعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي والجامعة الألمانية الأردنية، الأربعاء، مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الدراسات والتدريب، بهدف ترسيخ وبناء علاقات الشراكة والتكامل بين المؤسسات والهيئات الوطنية وتبادل المعلومات والخبرات الفنية.

وبموجب المذكرة التي وقعها مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي الدكتور حازم رحاحلة ورئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتورة منار فياض، سيقوم الطرفان بتوثيق وتطوير التعاون في مجال الدراسات البحثية والعلوم الاقتصادية والمالية ومجالات تقديم البرامج التدريبية.

وقال مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم رحاحلة أنه وبموجب هذه الاتفاقية سيعمل الطرفان على وضع خطة عمل للمباشرة في تنفيذ برنامج تدريبي خاص يستهدف الأفراد والمتعاملين مع المؤسسة في الشركات والمؤسسات للحصول على شهادة ضابط ارتباط ضمان معتمد من الجامعة الألمانية الاردنية. 

من جانبها أشارت رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتورة منار فياض إلى أنه وبموجب هذه الاتفاقية سيتم تشكيل لجنة فنية مشتركة مع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي لوضع الترتيبات اللازمة من أجل إطلاق البرنامج التدريبي الخاص بالحصول على شهادة ضابط ارتباط ضمان معتمد من الجامعة الألمانية الاردنية، كما ستقدم الجامعة بموجب مذكرة التفاهم كافة التسهيلات الممكنة لغاية تطوير العلاقات المهنية والعلمية والاستشارية المشتركة. 

وبموجب مذكرة التفاهم سيعمل الفريقان على تبادل المعلومات والخبرات الفنية في مجال الدراسات البحثية والعلوم الإدارية والاقتصادية والمالية والقيام بالبحوث العلمية المشتركة وتبادل المطبوعات والكتب والدوريات الصادرة عن كل فريق.

يشار إلى أن مدة مذكرة التفاهم الموقعة بين المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي والجامعة الألمانية الأردنية سنتين وهي قابلة للتجديد.

أخبار ذات صلة

newsletter