النسور يقاضي شخصا بث أخبارا مفبركة تتعلق بقضية "الدخان"

محليات نشر: 2019-02-11 16:08 آخر تحديث: 2019-02-11 16:08
رئيس الوزراء الأسبق عبدالله النسور - أرشيفية
رئيس الوزراء الأسبق عبدالله النسور - أرشيفية
المصدر المصدر

قال رئيس الوزراء الأسبق عبدالله النسور إن محاميه تقدم بتسجيل دعوى قضائية بحق صاحب صفحة "jordan law" على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وبحسب ما نشر النسور عبر حسابه عبر تويتر، "تقدم بتسجيل دعوى قضائية ضد  المدعو بد احمد عبدالله قطيشات صاحب موقع "jordan law" والذي نشر معلومات كاذبة وافتراءات خطيرة بخصوص قضية منظورة حاليا أمام القضاء (التبغ).

وأضاف أنه تقدم أيضا بتسجيل دعوى قضائية بحق كل متدخل أو محرض أو شريك يظهره التحقيق، وبحق كل من زوده بمعلومات كاذبة بخصوص هذه القضية أو مررها أو أوصلها له،  وبالاضافة إلى دعوى قضائية بحق كل من استمر بإعادة نشر هذه الافتراءات رغم صدور بيان رسمي من مديرية الأمن العام – وحدة الجرائم الإلكترونية كشف فيه عن المصدر الذي نشر هذه الافتراءات وروجها.

وكشف الأمن العام أمس الأحد، هوية صاحب صفحة "jordan law" الذي بث أخبارا مفبركة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تتعلق بقضية "الدخان".


اقرأ أيضاً : الأمن يكشف هوية الشخص الذي يبث أخبار مفبركة بقضية الدخان


وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن وحدة الجرائم الالكترونية في ادارة البحث الجنائي أكدت أن صفحة jordan law على موقع الفيس بوك والتي قامت بنشر معلومات مفبركة وغير صحيحة تعود للمدعو / عبد احمد عبدالله قطيشات ، وهو مواطن أردني يقيم في المانيا .

وأشار إلى أن وحدة الجرائم الالكترونية باشرت باتخاذ الاجراءات القانونية والقضائية بحقه، وبحق كل من ساهم معه في نشر الأخبار والمعلومات المضللة ، او قام بتزويده بها .

أخبار ذات صلة