مواجهات عنيفة بين القوات العراقية و"داعش" في الرمادي

عربي دولي
نشر: 2014-10-17 08:21 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
مواجهات عنيفة بين القوات العراقية و"داعش" في الرمادي
مواجهات عنيفة بين القوات العراقية و"داعش" في الرمادي

رؤيا- الاناضول - دارت اشتباكات عنيفة، يوم الجمعة، بين القوات الحكومية و"داعش" بعد هجوم واسع شنه التنظيم على مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار غربي العراق، فيما سقطت صواريخ وقذائف هاون على مبان ودوائر حكومية ومقرات عسكرية وسط المدينة، وذلك بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر الأمني العامل في قيادة عمليات الانبار(احدى تشكيلات الجيش العراقي)، طلب عدم الكشف عن اسمه، "إن مواجهات واشتباكات عنيفة وقعت صباح اليوم بين القوات الحكومية يدعمها مسلحون من العشائر الموالية لها مع عناصر تنظيم داعش الإرهابي بعد شن الأخير هجوما واسعا على مدينة الرمادي".

وأضاف المصدر لمراسل "الأناضول"، أن عناصر داعش هاجمو الرمادي في وقت مبكر من صباح اليوم من محور منطقتي التأميم والـ"خمسة كيلو متر" غربي المدينة.

وأوضح المصدر نفسه، أن عناصر تنظيم داعش استهدفوا مقرات قيادة عمليات الانبار واللواء الثامن للجيش ومبنى مكافحة الإرهاب وقصر العدالة ومحكمة قضاء الرمادي بصواريخ موجهة وقذائف هاون تسببت بالحاق اضرار مادية فيها.

وأشار إلى أن المواجهات والاشتباكات العنيفة بين الطرفين ما تزال مستمرة حتى الساعة (8.30)تغ، ولم يتسن معرفة حجم الخسائر في صفوف مقاتلي كلا الطرفين، بحسب قوله. 

أخبار ذات صلة

newsletter