رسالة مؤلمة من ولي أمر طالب لمدير مدرسة: لا تحرجوا إبني

محليات نشر: 2019-02-10 16:59 آخر تحديث: 2019-02-10 17:25
ولي امر لمدير مدرسة: لا تحرجوا ابني
ولي امر لمدير مدرسة: لا تحرجوا ابني
المصدر المصدر

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي  في اول ايام دوام الفصل الدراسي الثاني، رسالة من والد احد الطلاب، إلى مدير المدرسة ، راجيا فيها من المدير ان لا يجرح مشاعر ابنه ولا يعاقبه بسبب تقصير والده معه بسبب ضيق الحال وعدم توفر المال لديه لتأمينه بمستلزماته المدرسية من دفاتر وقرطاسية وحقيبة جديدة ، اضافة الى عدم حلاقة شعر رأسه .

وتعهد الوالد ان يقوم بواجبه تجاه ابنه حال توفر المال اللازم معه .

وبعد نشر رسالة من قبل ولي أمر طالب في إحدى مدارس التربية، تعهد الوزارة  الأحد، بتأمين كافة المستلزمات التي يحتاجها من قرطاسية وزي مدرسي، بحسب الناطق الإعلامي للوزارة وليد الجلاد.

ويأتي تعهد الوزارة إثر رسالة تلقاها مدير إحدى المدارس الحكومية من ولي أمر طالب، اليوم مع بداية الفصل الدراسي الثاني يعتذر في عن عدم قدرته على تلبية احتياجات ابنه لأسباب اقتصادية.

وبين الجلاد أنّ التربية تابعت صباح اليوم رسالة ولي الأمر التي إرسالها إلى مدير المدرسة بأهمية بالغة حيث سارع مدير التربية التي تتبع إليها المدرسة بالتواجد بتلك المدرسة.

واوضح الجلاد أن مدير التربية المعني ومدير المدرسة سيعملان على توفير كل مايلزم الطالب من مستلزمات واللوازم بما يضمن انتظام الطالب في العملية التعليمية مثل اقرانه الطلبة.

وأكد الجلاد أن الوزارة لديها مخصصات مالية لتلبية احتياجات الطلبة المحتاجين والفقراء والأيتام في كل مديريات التربية والتعليم.


أخبار ذات صلة