Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الضريبة: لا رسوم ولا بدل ولا ثمن لقاء تقديم إقرارات الضريبة  إلكترونيا | رؤيا الإخباري

الضريبة: لا رسوم ولا بدل ولا ثمن لقاء تقديم إقرارات الضريبة  إلكترونيا

اقتصاد
نشر: 2019-02-05 19:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
تعبيرية
تعبيرية

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين الى تقديم إقرارات ضريبة الدخل عن عام 2018 الكترونيا من خلال موقع الدائرة الالكتروني ومراعاة تعبئة هذه الإقرارات بالمعلومات الواقعية والصحيحة التي تعبر عن دخلهم الحقيقي والتي تعبر عن أنشطة أعمالهم خلال العام وذلك قبل نهاية الفترة القانونية في 30-4-2019.

وبينت الدائرة انه بإمكان المكلفين الحاصلين على صلاحيات الخدمات الالكترونية الدخول الى موقع الدائرة الالكتروني وتعبئة  الإقرار الضريبي من خلال أيقونة الخدمات الالكترونية علما ان خدمة تقديم الاقرارات سواء كانت الكترونيا أو يدويا لا يترتب عليها أي رسوم أو او بدل او ثمن وهي خدمة مجانية متاحة لجميع مكلفي ضريبة الدخل أو المبيعات.

وأشارت الدائرة  أنه بإمكان المؤسسات العامة والخاصة التي ترغب بالتخفيف على المنتسبين لها او العاملين فيها عناء مراجعة الدائرة لتقديم اقرارات ضريبة الدخل أو الحصول على الرديات مخاطبة الدائرة لغايات منح موظفيها صلاحيات الخدمات الالكترونية وذلك بتزويد الدائرة بالأسماء الرباعية والأرقام الوطنية للموظفين والعاملين حيث ستقوم الدائرة بتسليمهم الصلاحيات وتدريبهم في مواقع عملهم . 

ويذكر أن الدائرة كانت قد أعلنت في وقت سابق من العام الحالي عن تخصيص موظفين في جميع مديريات الدائرة لمساعدة المكلفين في تقديم الاقرارات الكترونيا وورقيا ودون أي مقابل او بدلات.

أخبار ذات صلة

newsletter