Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
موظف يحرق آلة لدمغ الطوابع قبل مداهمته من قبل الأمن - صور | رؤيا الإخباري

موظف يحرق آلة لدمغ الطوابع قبل مداهمته من قبل الأمن - صور

الأردن
نشر: 2019-02-05 16:45 آخر تحديث: 2019-02-05 16:57
موظف يحرق آلة لدمغ الطوابع قبل مداهمته من قبل مداهمة الأمن ووزارة المالية
موظف يحرق آلة لدمغ الطوابع قبل مداهمته من قبل مداهمة الأمن ووزارة المالية

قالت وزارة المالية بأنه وأثناء قيام الفريق الذي شكله وزير المالية بالتعاون مع الاجهزة الامنية المختصة للتفتيش على اي جهة ترد عنها معلومات بأنها تمتلك آلات دمغ طوابع مزورة اوكليشهات او أختام لدمغات طوابع غير أصولية وغير معتمدة من قبل وزارة المالية قام احد الموظفين في احدى آلوزارات بحرق آلة لدمغ الطوابع قبل مداهمته من قبل الفريق المختص 

وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على الموظف واحالته للجهات الامنية.

وفي حينه أكدت وزارة المالية بأنها أحالت اليوم الى القضاء عدد من المتورطين المتهمين في التلاعب في الاَت دمغ الطوابع مؤكدة بأنه تمكن الفريق من ظبط عدد من هذه الاَت تم التلاعب بإرصدتها وتعبئتها بطرق غير قانونية للصالح الشخصي وعدم توريد المبالغ المستحقة عليها لخزينة الدولة.

ويينت الوزارة بأنها قد سبق وان أحالت عدد من الشركات والأشخاص المتلاعبين والذي ظبطت بحوزتهم آلات للدمغ الطوابع للجهات القضائية المختصة.

وأوضحت وزارة المالية بأنها تتابع وعن كثب مع الجهات الامنية المختصة موضوع آلات الدمغ المزورة والدمغات الصادرة عنها والتي تعمل للصالح الشخصي. مؤكده بأن لن يكون هناك أي تهاون مع العباثين والمتجاوزين على المال العام وسيتم ملاحقة كل من يرد عنه معلومات تؤكد بامتلاكه آلات لدمغ الطوابع مزورة مشددة بأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية بحزم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter