بدء الافراج عن الموقوفين الذين شملهم "العفو" من جميع مراكز الاصلاح والتأهيل.. فيديو

الأردن
نشر: 2019-02-05 10:17 آخر تحديث: 2019-02-05 12:01
تحرير: ليندا المعايعة
من أمام مركز اصلاح وتأهيل اربد
من أمام مركز اصلاح وتأهيل اربد

صرح رئيس النيابات العامة القاضي محمد سعيد الشريده عن خروج النزلاء المشمولين بالعفو الملكي .

وقال الشريده في تصريح خاص لرؤيا ان اجهزة النيابة العامة في جميع انحاء المملكة ومن جميع مراكز الاصلاح والتاهيل منذ باشرت السير باجراءات الافراج فور نشره في الجريده الرسمية .

واشار الشريده الذي تواجد منذ ساعات الصباح في مركز اصلاح وتاهيل السواقه الى الافراج عن 30 من للمشمولين بالعفو والعدد بتزايد حسب الاجراءات وللتعليمات المعمول بها في مثل هكذا امر .

من جهته، قرر محافظ الكرك الدكتور جمال الفايز الثلاثاء، الايعاز للجهات المعنية بمباشرة الإجراءات القانونية للإفراج عن 38 موقوفا اداريا بالكرك شملهم قانون العفو العام، وذلك بعد صدور الارادة الملكية السامية بالموافقة على القانون يوم امس.


اقرأ أيضاً : أهالي السجناء ينتظرون الإفراج عن أبنائهم أمام "مركز اصلاح وتأهيل اربد".. بث مباشر


وثمن الفايز المكرمة الملكية السامية من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني بإعطاء الفرصة من جديد لمن ارتكبوا اخطاء واعادتهم الى اسرهم ومجتمعاتهم كمواطنين صالحين منتمين لمجتمعهم ووطنهم، لافتا الى "اننا في الاردن ننعم بالمكارم الهاشمية العديدة الحريصة على الترابط والتآخي الاسري والاجتماعي عنوانها التسامح والمحبة".

ويذكر ان قانون العفو العام دخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم الثلاثاء بعد ان تم نشره بالجريدة الرسمية بعدد خاص صدر صباح اليوم.

بدء الافراج عن الموقوفين المشمولين بالعفو العام من سجن ماركا

 

أخبار ذات صلة

newsletter