Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الطراونة: لا صحة لما تناقله البعض حول زيارة لجنة فلسطين إلى الكرك | رؤيا الإخباري

الطراونة: لا صحة لما تناقله البعض حول زيارة لجنة فلسطين إلى الكرك

الأردن
نشر: 2019-02-04 17:25 آخر تحديث: 2019-02-04 17:25
رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة يلتقي بوفد من وجهاء أبناء محافظة الكرك
رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة يلتقي بوفد من وجهاء أبناء محافظة الكرك

التقى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بوفد من وجهاء أبناء محافظة الكرك، والذين قدموا جملة من الملاحظات حول ما أثير مؤخراً من إشاعات تتعلق بزيارة لجنة فلسطين النيابية إلى محافظة الكرك.

وفي اللقاء الذي حضره النواب مصلح الطراونة وصداح الحباشنة ورجا الصرايرة، ومحمد العتايقة، ورئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود، أكد الطراونة أن الأهل في الكرك شأنهم شأن جميع أبناء الوطن، حريصون على منعة وقوة بلدنا، وتدعيم وحدتنا الوطنية التي كانت على الدوام سبيلنا وطريقنا للنهضة.

وأكد أن الحديث عن الواجهات العشائرية إنما هو عرف لتقاسم الانتفاع ما بين العشائر، لكن ملكيتها تعود لخزينة الدولة ولا يملك أي أحد التصرف بها لا بيعاً ولا بأي شكل من أشكال التصرف، وأن ما تناقله البعض حول زيارة اللجنة عارٍ عن الصحة، وما قامت به اللجنة لا يتعدى الحديث عن تقديم خدمات في قطاعي التربية والصحة والتنمية الاجتماعية.

من جهته أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية أن زيارة اللجنة رافقها العديد من المعلومات المغلوطة، ولا صحة لما أثير عن تناول مسألة الواجهات العشائرية، مؤكداً أن الزيارة اعتيادية كغيرها من الزيارات التي تقوم بها اللجنة في مختلف مناطق المملكة. 

بدورهم أشار نواب المحافظة الذين حضروا اللقاء، أن لجنة فلسطين وضعت رئيس مجلس النواب والنواب بصورة ما جرى، وقد تأكد تماماً عدم دقة المعلومات المتناقلة.

أخبار ذات صلة

newsletter