Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرزاز يخاطب شباب الأردن: لا تتخلوا عن الأمل نحن في دولة الانسان | رؤيا الإخباري

الرزاز يخاطب شباب الأردن: لا تتخلوا عن الأمل نحن في دولة الانسان

الأردن
نشر: 2019-02-04 15:49 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

اختتم رئيس الوزراء عمر الرزاز زيارته الاثنين إلى المفرق بلقاء حواري مع عدد من القيادات الشبابية في مركز شباب المفرق النموذجي بحضور وزير الشباب والثقافة محمد أبو رمان، وخاطبهم بأن لا يفقدوا الأمل ويفقدوا الحماس.

 وكان رئيس الوزراء عمر الرزاز، جال صباح اليوم على مصنعين في مدينة المفرق التنموية وشركة إنتاج للأدوية، وافتتح مدينة المفرق الصناعية.

 وأكد رئيس الوزراء خلال حواره مع عدد من شباب وشابات المفرق، إيمان الحكومة بأهمية دور الشباب في صناعة القرار والسعي نحو تعزيزه. 

وأضاف أنه على الشباب التحلي بالإرادة وعدم التخلي عن الأمل بالإضافة إلى أهمية أن يكون متحمساً لطموحاته ولطرح قضاياه التي تهمّه. 

ونوه إلى أننا جميعاً في دولة الانسان ربما نختلف على التفاصيل لكننا جميعاً نتفق على الثوابت والأهداف الوطنية، مشيراً إلى أن الأردن استطاع عبر مئويته الأولى تحويل التحديات إلى فرص استفاد منها. 


اقرأ أيضاً : الرزاز يصل المفرق على رأس وفد وزاري.. فيديو


واستعرض رئيس الوزراء خلال الحوار عناويناً في الشأن الاقتصادي، موضحاً أن محافظة المفرق دفعت ثمناً لموقف الأردن الإنساني في استضافة اللجوء السوري عبر سنوات الأزمة، مضيفاً أن منطقة المفرق هي نواة للمستقبل في تحقيق دولة الإنتاج.

 

أخبار ذات صلة

newsletter