Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مسلسل جديد يجمع النجمين "عمار الكوسوفي" و"جانسو ديري" | رؤيا الإخباري

مسلسل جديد يجمع النجمين "عمار الكوسوفي" و"جانسو ديري"

هنا وهناك
نشر: 2019-02-02 19:54 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
النجم التركي كنان إميرزلي أوغلو، الشهير في العالم العربي بـ"عمار الكوسوفي"
النجم التركي كنان إميرزلي أوغلو، الشهير في العالم العربي بـ"عمار الكوسوفي"

يجتمع النجمان التركيان كنان إميرزلي أوغلو، الشهير في العالم العربي بـ"عمار الكوسوفي"، والنجمة جانسو ديري، في مشروع مسلسل جديد الموسم المقبل، من إنتاج شبكة "نتفلكس" العالمية.

ومن المنتظر أن تبدأ عمليات التصوير في حزيران/ يونيو المقبل، تحضيرا للموسم الجديد، على ان يكون المسلسل من النوع الذي يحمل دراما مشوقة في أحداثه وقصته والسيناريو المعد له، بحسب ما نقلت صحيفة "تركيا".

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإنه جرى الاتفاق مع الكوسوفي على المسلسل، على أن تشاركه بطولة المسلسل جانسو ديري، الأمر الذي تفاعل معه عشاق النجمين في وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعتبر هذا المسلسل هو الثاني من ضمن مشاريع الشبكة العالمية لانتاج المسلسلات في تركيا، حيث سبق أن أنتجت الشبكة مسلسل "الحارس"، وحقق نجاحا كبيرا، ليتم الإعلان عن مشروعين آخرين، من بينهما العمل

الجديد بين الكوسوفي وديري.

ويعتبر العمل أول مسلسل يجمع بين النجمين، بعد مسلسل "إيزيل" في العام 2009، حيث لمع نجميهما، رغم الأعمال الفنية الكثيرة التي شاركا بهما في السنوات التالية.

وحققت المسلسلات التركية نجاحا ملحوظا، خلال السنوات العشر الأخيرة، على شاشات 142 دولة، بحجم تصدير بلغ قرابة 350 مليون دولار.

وتتصدر المسلسلات التي تُنتجها هيئة الإذاعة والتلفزيون التركية، وفي مقدمتها "قيامة أرطغرل"، قائمة الاهتمام العالمي، إذ تُعرض تلك المسلسلات على شاشات نحو مئة دولة، ويتابعها مئات الملايين من المشاهدين.

أخبار ذات صلة

newsletter