Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على عدد من مروجي المواد المخدرة - صور | رؤيا الإخباري

القبض على عدد من مروجي المواد المخدرة - صور

الأردن
نشر: 2019-01-31 12:37 آخر تحديث: 2019-01-31 12:42
من المضبوطات
من المضبوطات

داهمت إدارة مكافحة المخدرات عدد من مروجي المواد المخدرة  ضمن حملة أمنية في جنوب العاصمة والقت القبض على عدد منهم، كما تعاملت مع عدد اخر من قضايا حيازة وترويح وتعاطي المواد المخدرة في مناطق مختلفة من المملكة.

وقال الناطق الإعلامي أن كوادر إدارة مكافحة المخدرات نفذت خلال الايام الماضية سلسلة من المداهمات لاشخاص مشبوهين ومطلوبين بقضايا ترويج المواد المخدرة في مناطق السامك والروضة جنوب العاصمة ، دوهم خلالها عدة منازل القي القبض خلالها  على اربعة مروجين من بينهم ثلاثة مطلوبين وضبط بحوزتهم ما يقارب 5000 حبة مخدرة وكميات من مادة الحشيش المخدرة .


اقرأ أيضاً : القبض على عدد من مروجي المواد المخدرة


كما والقي القبض في مداهمة اخرى في ذات المناطق على مروج مصنف بالخطير وضبط داخل منزله بعد تفتيشه على 6 كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة ، فميا تم ضبط كفين من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة وعملة مزيفة ومركبة مسروقة بعد القاء القبض على مروج آخر بعد مداهمته.

وتابع الناطق الاعلامي انه ومن خلال الجهد اليومي لمتابعة قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة تم التعامل مع عدد من تلك القضايا في مختلف مناطق المملكة ، حيث جرى تفتيش منزلين في منطقتي جبل القصور وماركا في العاصمة أسفرتا عن القاء القبض على 3 أشخاص من بينهم مطلوب وبحوزتهم كميات من مادة الهيروين والحشيش والحبوب المخدرة مختلفة الأنواع.

كما وألقي القبض في محافظة الزرقاء على ثلاثة مروجين متلبسين ببيع وترويج المواد المخدرة وضبط بحوزتهم ما يقارب 5 كفوف من مادة الحشيش وحوالي 2500 حبة من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع وسلاح ناري.

وفي البادية الوسطى قامت احدى الدوريات التابعة لادارة مكافحة المخدرات بمتابعة مركبة بعد الاشتباه بصاحبها في منطقة الكتيفة حيث القي القبض عليه وبتفتيش المركبة ضبط داخلها ما يقارب 2000 حبة مخدرة ، في حين القي القبض على اثنين آخرين في منطقة الذهيبة كانا يقومان بتعاطي المواد المخدرة في الشارع العام وضبط بحوزتهما كمية من بودرة الجوكر .

وفي محافظة الطفيلة تمت مداهمة أحد المنازل في منطقة العيص والقي القبض على شخصين أحدهما مطلوب وبحوزتهما كمية من مادة الحشيش المخدرة ، وبوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة .

 

أخبار ذات صلة

newsletter