Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هام للمواطنين والسائقين اغلاقات كلية وجزئية لشوارع في عمان - تفاصيل | رؤيا الإخباري

هام للمواطنين والسائقين اغلاقات كلية وجزئية لشوارع في عمان - تفاصيل

الأردن
نشر: 2019-01-31 09:25 آخر تحديث: 2019-01-31 11:03
ارشيفية
ارشيفية

تبدأ أمانة عمان وبالتعاون مع إدارة السير الليلة إجراء إغلاقات وتحويلات في عدد من شوارع بالعاصمة عمان.

وقال مدير الإدارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري إن الأمانة تواصل العمل على شارع الملكة رانيا العبدالله وشارع الشهيد ضمن مشروع الباص سريع التردد بتركيب إشارة ضوئية واستكمال خط تصريف مياه الأمطار.

وبين الفاعوري أن الأعمال تشمل تركيب إشارة ضوئية مكان جسر المشاة الذي تم إزالته ما بين إشارات الدوريات الخارجية ودوار صويلح وهو ما يتطلب إغلاق جزئي بالموقع مساء يوم غد الخميس 31 كانون الثاني من الساعة 12 ليلا و لغاية الساعة 9 صباحا من يوم الجمعة المقبل 1 شباط.


اقرأ أيضاً : جسران ونفق باتجاهين .. تعرف على تفاصيل تقاطع إشارة "الإرسال" في عمان


كما تعمل الأمانة على استكمال خط تصريف مياه الأمطار على شارع الشهيد وتحديدا المقطع من إشارات بوابه 4 ولغاية دوار المدينة الرياضية وهو ما يتطلب إغلاق كلي لليمين الحر للقادم من إشارات بوابة 4 باتجاه تقاطع الصحافة وذلك يوم الجمعة المقبل 1 شباط من الساعة الواحدة فجرا ولغاية الساعة 12 ظهرا من نفس اليوم مع فتحه جزئيا لاستكمال الأعمال لغاية الساعة العاشر من صباح يوم السبت 2 شباط.

وتقوم أمانة عمان بإزالة 4 مظلات خاصة لمحطات وسائط النقل العام على شارع الملكة علياء ما بين دوار الداخلية ودوار المدينة وهو ما يتطلب إغلاق جزئي للموقع يوم الجمعة 1 شباط من الساعة 7 صباحا ولغاية الساعة 12 ظهرا.

وأكدت الأمانة أنه وبالتعاون مع إدارة السير على تأمين وسائل السلامة المرورية ووضع الشواخص الإرشادية والتحذيرية و تواجد رقباء السير وأعوان المرور لتأمين الانسيابية المرورية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter