الدفاع المدني: (35) إصابة حصيلة حوادث يوم الخميس

الأردن
نشر: 2014-02-14 19:04 آخر تحديث: 2016-07-10 02:10
الدفاع المدني: (35) إصابة حصيلة حوادث يوم الخميس
الدفاع المدني: (35) إصابة  حصيلة حوادث يوم الخميس

رؤيا- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة يوم الخميس  مع (82) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (35) إصابة  ، في حين تم التعامل مع (410) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها:

إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة إربد

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع ما بين مركبة ودراجتين ناريتين في محافظة اربد / منطقة علعال , نتج عنه إصابة شخصين بجروح ورضوض مختلفة بالجسم,حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة شخص بضيق تنفس إثر حريق منزل في العاصمة

تعاملت طواقم الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حريق شب بغرفة داخل أحد المنازل بمنطقة الصناعة إثر انقلاب مدفأة الكاز ، نتج عن الحادث إصابة فتاه بضيق في التنفس اثر استنشاقها الغازات المنبعثة عن الحريق، حيث قامت طواقم الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابة ومن ثم نقلها الى مستشفى مدينة الحسين الطبية و حالتها العامة متوسطة.

إصابة ستة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

أصيب ستة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تدهور تعرض له باص في منطقة سحاب, حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى التوتنجي الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع ما بين أربع مركبات بمنطقة دير غبار , نتج عنه إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم, حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي و مستشفى المركز العربي، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter