محافظ المفرق يسلم أربعة اشخاص للأمن على خلفية اطلاق نار في جاهة - فيديو

محليات
نشر: 2019-01-28 19:18 آخر تحديث: 2019-01-29 01:19
ارشيفية
ارشيفية

قال مصدر امني لرؤيا إنه حضر مساء الاثنين محافظ المفرق ياسر العدوان وقام بتسليم اربعة اشخاص للأجهزة الامنية، بالاضافة لسلاح ناري نوع كلشن كوف.


النائب العدوان يسلم نجله للأمن على خلفية إطلاق نار في جاهة


وأضاف المصدر ان المطلوبين جميعهم يتواجدون في مركز امن الجيزة بموجب التعميم رقم 22/66/9ج/638/2019 تاريخ 2019/1/28، وذلك على اثر حضور جاهة من عشيرة العدوان الى عائلة الفايز في منطقة ام العمد يوم السبت الموافق 2019/1/26 وقيامهم باطلاق عيارات نارية في الهواء وانتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بذلك.

ولاحقا أصدرت المديرية العامة للأمن العام بيان قالت فيه: إن اربعة اشخاص ممن ظهروا في مقاطع الفيديو وهم يقومون باطلاق عيارات نارية اثناء احدى المناسبات قاموا اليوم بتسليم انفسهم لمركز امن بادية الجيزة .

وحول التفاصيل قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأن العام المقدم عامر السرطاوي، إن الادارات الشرطية المعنية و على اثر ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي امس من مقاطع فيديو ظهر خلالها عدد من الاشخاص يقومون باطلاق عيارات نارية في احدى المناسبات فقد باشروا التحقيق في تلك الحادثة لتحديد هوية الاشخاص الذين عرضوا حياة كافة المتواجدين والمجاورين للخطر تمهيدا لضبطهم .

واكد الناطق الاعلامي ان اربعة اشخاص ممن جرى تحديد هويتهم ومعمم عليهم قاموا اليوم بتسليم انفسهم لمركز امن بادية الجيزة وبوشر التحقيق معهم تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقهم ، فيما لا زال البحث جاريا عن باقي الاشخاص.

 

أخبار ذات صلة