البحث الجنائي يحذر .. تفاصيل

محليات
نشر: 2019-01-28 11:50 آخر تحديث: 2019-01-28 11:53
مديرية الأمن العام
مديرية الأمن العام

حذرت إدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن العام من أسلوب احتيالي جديد ، يقوم خلاله محتالون بإيهام ضحاياهم بقدرتهم على تسديد قيم فواتير الكهرباء المترتبة عليهم مقابل خصومات كبيرة  .

حذر الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام الاخوة المواطنين من اسلوب احتيالي جديد يقوم خلاله محتالون بإيهام ضحاياهم بقدرتهم على تسديد الذمم المستحقة عليهم لشركة الكهرباء مقابل خصومات تصل الى 20% من قيمة تلك الفواتير ،  ليتفاجؤا بعد تسليمهم المبالغ المالية بمطالبة الشركة لهم بما عليهم من مستحقات وذمم .

وأكد الناطق الاعلامي انه ومنذ ايام وردت للعاملين في قسم بحث جنائي الرصيفة عددا من الشكاوى من تجار ومواطنين بتعرضهم للاحتيال من قبل عدد من الاشخاص بعد ايهامهم لهم بقدرتهم على تسديد فواتيرهم المترتبة عليهم لشركة الكهرباء مقابل خصومات 20% على قيم تلك الفواتير ، ليكتشفوا بعد تسليمهم للمبالغ المالية بان الشركة تطالبهم بتسديد ما عليهم من فواتير .

واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيق في تلك الشكاوى جرى تحديد عدد من المتورطين بجرائم الاحتيال تلك ،حيث القي القبض على شخصين اثنين منهم فيما البحث جار عن اخرين ، وما زال التحقيق جاريا في القضية .

ودعا الناطق الاعلامي كافة الاخوة التجار والمواطنين لتسديد فواتيرهم المترتبة عليهم بأنفسهم دون وسطاء وعدم تصديق كل من يدعي قدرته على تسديد الذمم المالية مقابل خصومات واعتباره محتالا والابلاغ عنه مباشرة عبر رقم الطوارئ الموحد 911 او لدى اقرب مركز امني .

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter