ديوان الخدمة ينشر الإثنين الكشف التنافسي التجريبي على موقعه الالكتروني

محليات نشر: 2019-01-27 16:51 آخر تحديث: 2019-01-27 16:52
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

اعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات عن نشر الكشف التنافسي التجريبي للعام الحالي على موقعه الالكتروني ( ديوان-الخدمة-المدنية .الاردن ) www.csb.gov.jo اعتبارا من يوم غد الاثنين ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق للسابع من شهر شباط المقبل.

وقال الهميسات ان نشر الكشف التجريبي يأتي، استعدادا لإصدار الكشف التنافسي الاساسي للعام الحالي، الذي سيتم اعتماده في تعبئة شواغر الاجهزة الحكومية للعام الحالي، وفقا لتعليمات الاختيار والتعيين المعمول بها.

وفي التفاصيل دعا الهميسات اصحاب طلبات التوظيف الى مراجعة وتدقيق بياناتهم المدرجة في طلب التوظيف الذي سيتم اعتماده على الكشف التنافسي الاساسي للعام الحالي من خلال الدخول لموقع الديوان الالكتروني / الكشف التنافسي التجريبي على الرابط http://csb.gov.jo/web/index.php?option=com_k2&view=item&layout=item&id=541&lang=ar وتسجيل اي ملاحظة او تعديل ان وجدت وارسالها للمعنيين في ديوان الخدمة المدنية ضمن شاشة الاستعلام عن الترتيب التنافسي للعام الحالي كأرقام الهواتف في حال تم تغييرها او ملاحظات اخرى تتعلق ببيانات طلب التوظيف المقدم منهم.

واضاف : انه يتم سنويا تشكيل لجنة خاصة في الديوان لغايات استقبال هذه الملاحظات ودراستها وعكسها في حال ثبوت صحتها على الكشف التنافسي الاساسي، مشيرا الى ان نشر الكشف التنافسي التجريبي في كل عام ينسجم مع مفاهيم العدالة والشفافية التي ترتكز عليها جميع اجراءات عمل الديوان .

واضاف الهميسات ان الديوان، ضمن استعداداته لنشر الكشف التجريبي قام بإرسال 19 الف رسالة لأصحاب طلبات التوظيف الذين تختلف مكان اقامتهم في بيانات طلب التوظيف عن مكان الاقامة المعتمد في بيانات دائرة الاحوال المدنية والجوازات، لغايات تزويده بصورة محدثة عن بطاقة الهوية الشخصية التي يتطابق فيها مكان الاقامة مع بيانات دائرة الاحوال المدنية .

واوضح انه ووفقا لأحكام المادة (4) من تعليمات الاختيار والتعيين المعمول بها يتم اعتماد قاعدة بيانات دائرة الاحوال المدنية والجوازات لتحديد مكان الاقامة لطالب التعيين.

وعن اضافة وثائق جديدة او محدثة لطلب التوظيف بين انه بإمكان اصحاب طلبات التوظيف ممن تم ايقاف طلباتهم سابقا بسبب نقص الوثائق مراجعة مبنى ديوان الخدمة المدنية او فروعه (الشمال ، الجنوب ) لاستكمال طلباتهم.

أخبار ذات صلة