الملكة للملك: شكرا سيدنا.. بدون قلبك الواسع لم يكن لأكاديمية تدريب المعلمين أن تبصر النور - صور

محليات
نشر: 2019-01-27 12:44 آخر تحديث: 2019-01-27 12:54
من حفل الافتتاح
من حفل الافتتاح

افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بحضور الملكة رانيا العبدالله الاحد مبنى أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين.

وقالت الملكة رانيا العبدالله  :" مبارك للجامعة الأردنية هذا الصرح وما أضافته اليوم إلى ترسانتها العلمية بانضمام أكاديمية تدريب المعلمين إلى شقيقاتها من كليات الجامعة الأم التي نفاخر بها".

وعبرت عن فرحتها بافتتاح المبنى الجديد حيث قالت  :"فرحتي اليوم كبيرة، يوم ندشن مبنى أكاديمية تدريب المعلمين ليكون لأهل العلم بوابة عبور تفتح لهم آفاقا جديدة في التعليم".

وأشارت جلالتها إلى أنها  :" وخلال العشرين عاما الماضية جلست مع آلاف المعلمات والمعلمين. رأيت في كل واحدة وواحد منهم أمل جيل بأكمله؛ وطموح أهالي ومستقبل شعب. لذلك، أنشأنا أكاديمية تدريب المعلمين".

وقالت جلالتها :" المحظوظون منا يجدون من يلهمهم ويدفعهم للمضي باتجاه هدفهم. وأنا محظوظة بأني وجدت ذلك الشخص... وهو الأقرب لي... ولي الشرف بأن أكون رفيقة دربه. سيدنا". أعلم أنك لا تنتظر أبدا كلمة شكر... ومع ذلك؛ مني ومن كل طالب وأب وأم ومعلم ومدير... شكرا سيدنا.. بدون قلبك الواسع - الذي يجد فيه كل طفل مكانا - لم يكن لأكاديمية تدريب المعلمين أن تبصر النور. المعلمون هم جندك سيدنا ، وها هم اليوم يتسلحون بالعلم والعزيمة لينشئوا أجيالا تمشي بثقة وتنتصر على تحديات الأزمنة.

 

 

 

أخبار ذات صلة