وفاة والدة الطفل "عز الدين" العويوي

محليات
نشر: 2014-10-16 05:01 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
وفاة والدة الطفل "عز الدين" العويوي
وفاة والدة الطفل "عز الدين" العويوي

رؤيا- توفيت صباح يوم الخميس والدة الطفل عز الدين العويوي بعد أن عانت  من ذات الأعراض التي أصابت ابنها المتوفى نتيجة الإصابة بحالة تسمم غذائي نتيجة تناولهم أحد الأطعمة في احد منتجعات البحرالميت  مساء يوم الثلاثاء الماضي .

 

وأكدت مصادر في وزارة الصحة لرؤيا ان التحقيقات الأولية تشير الى حالة تسمم ، مشددة على وجوب انتظار تقرير الطب الشرعي لمعرفة كافة التفاصيل .

 

ونفت المصادر ان يكون سبب الوفاة - حتى هذه اللحظة - مرتبط بحالة غير التسمم ، مشيرة الى ان الوزارة وكافة الجهات المعنية تسخر كافة مواردها وامكاناتها للوصول الى اسباب الوفاة الحقيقية .

 

ووفق مصدر مطلع قال لرؤيا فان لجنه مكونة من وزاره الصحه قامت بزيارة صباح الخميس الى الفندق الذي كانت العائلة قد أقمت به حيث تم أخذ عينات من مطاعم الفندق والمطبخ وقامت اللجنه بمقابله الزبان في نفس الفندق بنفس الليله للاستفسار حول اذا ما تعرضوا الى نفس الاعراض. 

 

ادارة الفندق المعني بالقضية أكدت باتصال هاتفي لرؤيا ان انها ترد الوقوف على الحقيقة كل الحقيقة ، وانها معنية بكشف كافة ملابسات حادثة وفاة الطفل ووالدته ، والكشف عن اسباب الوفاة كاملة ومحاسبة أيا كان اذا ما تبين حقيقة سبب الوفاة ، واشارت الى انها تتعاون مع كافة الجهات المعنية للوقوف على ملابسات الحادثة .

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter