Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفنان رياحنة يلعب دور شاب أردني ارتبط عاطفيًا بفتاة كويتية | رؤيا الإخباري

الفنان رياحنة يلعب دور شاب أردني ارتبط عاطفيًا بفتاة كويتية

هنا وهناك
نشر: 2019-01-24 13:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
الفنان الأردني منذر رياحنة
الفنان الأردني منذر رياحنة

يدخل الفنان الأردني منذر رياحنة السباق الرمضاني عبر مسلسل كويتي يجري تصويره حاليا ويشارك به نخبة من الفنانين الكويتيين، ليعرض على الفضائيات العربية ضمن السباق الرمضاني المقبل، بحسب وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

ويمثل الرياحنة في المسلسل دور محمود حيث يعكس محطات عديدة من حياته الخاصة، وهو قريب جدا من شخصيته، مؤكدًا أنه وافق على أداء شخصية الشاب الاردني في المسلسل فور قراءته النص والسيناريو بدون معرفة تفاصيل العقد بينه وبين الشركة المنتجة.

ويناقش المسلسل قصة شاب اردني يدعى محمود ارتبط عاطفيا بفتاة كويتية، ومن خلال الاحداث الدرامية يتعرضان معا للعديد من المشاكل، كما ان المسلسل يجسد حالات انسانية مختلفة تحاكي الواقع.


اقرأ أيضاً : الرياحنة يفوز بجائزة "التميز" ويهديها لروح الراحلان المصري والسيلاوي


وشارك رياحنة في العديد من المسلسلات الدرامية منها " ابو جعفر المنصور"، "الاجتياح"، "ابناء الرشيد"، "انا القدس"، والمسلسل التاريخي"عودة ابو تايه"، وفي مجال الاخراج قدم مشروع بعنوان "احلام صغيرة" يعنى بحقوق الانسان وبقضايا الحرب حول العالم ، وقام بإخراج 100 فيلم وثائقي قصير عن البيئة في الوطن العربي.

وحصد الفنان الاردني الذي تم تنصيبه عام 2016 سفيرا للنوايا الحسنة من المجلس الدولي العربي لحقوق الانسان في مصر، على العديد من الجوائز والتكريمات خلال مشواره الفني، في الاردن ومصر وتونس، ونال عام 2007 جائزة "الايمي اورد "عن مسلسل "الاجتياح"، وجائزتي الدولة التشجيعية في نفس العام من الاردن، وفي عام 2009 مناصفة مع الفنان الاردني الراحل ياسر المصري.

كما حصل العام الماضي على جائزة التميز والابداع في مهرجان الفضائيات في مصر، وفي عام 2016 تم تكريمه كأفضل ممثل عربي في الشرق الاوسط في مونديال القاهرة.

أخبار ذات صلة

newsletter