للراغبين بقضاء عطلة نهاية الاسبوع خارج المنزل.. تعرف على الحالة الجوية

طقس
نشر: 2019-01-24 10:55 آخر تحديث: 2019-01-24 11:27
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

تكون الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام الجمعة، بمشيئة الله مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار بحيث تتحول الأجواء إلى مغبرة في العديد من المناطق، وفق ما ذكرت دائرة الأرصاد الجوية.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الجمعة من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية

وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومائلة للدفء في الأغوار والعقبة السبت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع بمشيئة الله في ساعات المساء والليل سقوط زخات محلية من المطر قد يصحبها الرعد وتكون غزيرة احياناً في اجزاء من المناطق الجنوبية من المملكة وخاصة اقليم العقبة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر، وتكون مثيرة للغبار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية.


اقرأ أيضاً : ارتفاع واضح على درجات الحرارة الخميس.. فيديو


وتحذر دائرة الأرصاد الجوية السبت من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة وخطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولاً للأمطار.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة الأحد مع بقاء الاجواء لطيفة الحرارة بوجة عام مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في جنوب المملكة ويتوقع بمشيئة الله سقوط زخات محلية من المطر في اجزاء من المناطق الجنوبية من المملكة وخاصة اقليم العقبة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الأحد من خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولاً للأمطار.

أخبار ذات صلة