"هراء... الكثير من الأكاذيب"...تصريح سعودي يثير غضب الفتاة الهاربة رهف محمد

هنا وهناك نشر: 2019-01-23 14:18 آخر تحديث: 2019-01-23 14:18
رهف محمد
رهف محمد
المصدر المصدر

أثار تصريح لمسؤولة سعودية في لجنة العلاقات العامة السعودية الأمريكية "سابراك" غضب الفتاة السعودية الهاربة إلى كندا رهف محمد.

إذ ردت الفتاة السعودية رهف على الدكتورة ريم دفع، عضو لجنة العلاقات العامة السعودية الأمريكية، بخصوص أزمة لجوئها إلى كندا، معتبرة تصريحات الأخيرة عن الأزمة "هراء".

وقالت عبر صفحتها بموقع تويتر: "هراء، هراء، هراء، هراء، هراء، هراء، هراء، هراء.. الكثير من الأكاذيب".

وهكذا أغضبتها المسؤولة السعودية

وكانت الدكتورة ريم دفع قالت، في مداخلة على قناة TRT WORLD التركية، إن مشكلة رهف هي مشكلة عائلية في المقام الأول، وكان عليها اللجوء للحكومة السعودية لإيجاد حل مناسب لها.

وأَضافت عضو لجنة العلاقات العامة السعودية الأمريكية، في مداخلتها: "أعتقد أنها كانت في خطر من عائلتها؛  لأن لدينا حالات سوء معاملة في المملكة السعودية، مثل أي دولة أخرى"، مضيفة: "لكني أشك في أنها كانت في خطر من الحكومة السعودية؛ لأن الحكومة سوف تكون الكيان الأول الذي يقوم بحمايتها داخل المملكة".

 

 

وقالت ريم إنها كان عليها الاتصال بالحكومة السعودية، من أجل الحصول على الاستشارات النفسية والاجتماعية لمواجهة العنف الأسري.

وعن موقف كندا من طلب اللجوء، قالت الدكتورة ريم: "رد فعل كندا تسبب في غليان داخل الشارع السعودي، وهو ما ظهر جليا على مواقع التواصل الاجتماعي".

 

 

أخبار ذات صلة