Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سوريا تهدد بقصف مطار "تل أبيب" | رؤيا الإخباري

سوريا تهدد بقصف مطار "تل أبيب"

عربي دولي
نشر: 2019-01-23 09:40 آخر تحديث: 2019-01-23 09:41
مطار تل آبيب
مطار تل آبيب

هدد المندوب السوري لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري بقصف مطار "تل ابيب" إذا لم يتدخل مجلس الأمن الدولي لوقف الاعتداءات المتكررة للاحتلال على الأراضي السورية.

وتساءل الجعفري في كلمة ألقاها في جلسة لمجلس الأمن الدولي أمس الثلاثاء: "أما حان الوقت لمجلس الأمن أن يتخذ الإجراءات اللازمة لوقف اعتداءات الاحتلال المتكررة على أراضي الجمهورية العربية السورية أم إنه مطلوب من سورية أن تسترعي انتباه صناع الحروب في هذا المجلس من خلال ممارسة حقها الشرعي بالدفاع عن النفس ورد عدوان الاحتلال على مطار دمشق الدولي المدني بمثله على مطار تل أبيب".

يشار إلى أن وزارة الخارجية السورية ترسل بشكل منتظم رسائل إلى الأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن تطالبه "بإدانة الهجمات الجوية للاحتلال ضد سوريا واتخاذ الإجراءات اللازمة لوقفها".


اقرأ أيضاً : مقتل أربعة جنود سوريين في غارة للاحتلال على دمشق


يذكر أن وكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا) قالت الاثنين الماضي إن "وسائط الدفاع الجوي السوري تصدت بكفاءة عالية للهجوم الإسرائيلي"، مشيرة الى أنها "منعته من تحقيق أي من أهدافه".

وفي السياق ذاته، قال الناطق باسم جيش الاحتلال أفخاي أدرعي: "قام جيش دفاع الاحتلال الليلة بضرب أهداف تابعة لفيلق القدس الإيراني داخل الأراضي السورية".

وأضاف أدرعي في بيان مقتضب: "يحذر جيش الدفاع النظام السوري من محاولة استهداف الأراضي المحتلة أو قواتنا".

أخبار ذات صلة

newsletter