شارع الثلاثين في إربد يجسد البنية التحتية المتردية في المحافظة.. فيديو

محليات
نشر: 2019-01-21 21:13 آخر تحديث: 2019-01-21 21:15
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو
المصدر المصدر

تذمر وشكاوى من مستخدمين شارع الثلاثين في محافظة اربد بسبب اعمال الحفريات التي اجرتها شرمة كهرباء اربد ولم تكمل اجراءات اعادة الشارع لما كانت عليه سابقا.

هذا هو حال الشارع الرئيسي في منطقة الحي الشرقي بمحافظة اربد بعد قيام شركة كهرباء اربد بحفر خط لتمديد خطوط الكهرباء قبل بضعة شهور كما اشار مستخدمي الطريق والمجاورين له من اصحاب المحال التجارية.

حفر وعائية عميقة امتدت من الشارع الرئيس وحتى الشوارع الفرعيى من المنطقة عملت على عرقلت حركة السير للمركبات والمارة المشاة ناهيك عن تجمع الاوساخ والاتربة التي باتت تؤرق المواطنين و ترهق عمال النظافة في بلدية اربد الكبرى الذين باتون يعملون على جمع الحجارة والحصى المنبثق من هذه الحفر حرصا منهم على سلامة المارين من تطاير الحجارة بفعل عجلات المركبات التي تعبر الشارع. 


اقرأ أيضاً : تجار وسط عمّان يشكون من تأخر أعمال إعادة تأهيل شارع الذهب.. فيديو


من ناحية اخرى عللت شركة الكهرباء في محافظة اربد عن طريق مدير العلاقات العامة السيد عصمت طويق لرؤيا باتصال هاتفي ان التأخير في اتمام عملية السفلتة من فرق شركة الكهرباء جاء بسبب دخول فصل الشتاء وعدم الموافقة من قبل مديرية الاشغال وبلدية اربد الكبرى باتمام اعمال السفلتة لعدم تواجد الظروف المناسبة لها كونها تحتاج درجات حرار عالية لضمان اعادة الشارع كما كان عليه سابقا حسب المواصفات والمقاييس المعتمدة لديهم .

شارع الثلاثين ليس الوحيد في شوارع محافظة اربد الذي يعاني من الحفر الوعائية التي باتت تشكل عبئا على المواطنين و انما هو مثالا صغيرا لواقع اصبح معاشا لبنية تحتية رديئة طالب المواطنون وناشدوا منذ سنين طويلة المسئولين لايجاد حل لهم ولكنها باءت جميعها بالفشل.

أخبار ذات صلة