فيتال تعليقا على خروج النشامى لرؤيا: لم يتوقع أحد تأهلنا للدور الثاني (تصريح حصري لرؤيا)

رياضة نشر: 2019-01-21 14:43 آخر تحديث: 2019-01-21 16:16
تحرير: حسام نصار ونديم الضواهرة
البلجيكي فيتال بوركيلمانز المدير الفني للمنتخب الوطني
البلجيكي فيتال بوركيلمانز المدير الفني للمنتخب الوطني
المصدر المصدر

أكد البلجيكي فيتال بوركيلمانز المدير الفني للمنتخب الوطني أنه لم يتوقع احد ان يتأهل النشامى الى الدور الثاني من بطولة كأس اسيا 2019.

و قال فيتال في تصريح خاص لرؤيا بعد خروج النشامى من نهائيات كأس اسيا من الدور 16 على يد المنتخب الفيتنامي بالخسارة بركلات الترجيح إن اللاعبين قدموا اداءاً جيداً في الشوط الاول من المباراة، حيث كان هناك تمركزاً جيداً  وخلقوا العديد من الفرص حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الاول في المباراة و كان بالامكان تعزيز النتيجة لولا اهدار فرصتان محققتان .


اقرأ أيضاً : فيتال يتطلع لمواصلة العمل مع النشامى في رحلة التأهل إلى مونديال قطر


و اضاف فيتال انه تكلم مع اللاعبين و أخبرهم بانه عليهم التركيز في العشرين دقيقة الاولى من الشوط الثاني، وخصوصاً في منطقة الوسط لان الفيتناميون سيحاولون الضغط علينا، الا ان الهدف الذي  حققه المنتخب الفيتنامي كان صعباً على لاعبي المنتخب الوطني، حيث بدأ الخوف والتوتر يتسلل اليهم و لم يتمركزوا بالشكل الصحيح و منحنا فيتنام الفرصة للاقتراب من مرمانا في اكثر من مناسبة قبل ان يحققوا هدف التعادل، ليأتي الوقت الاضافي الذي استعدنا فيه مستوانا نوعاً ما لكن هذا لم يكن كافياً.

و عبر فيتال عن سعادته باداء اللاعبين الجيد خلال البطولة حيث حقق المنتخب الوطني سبع نقاط من اصل تسعة في الدور الاول و ثلاث مباريات بشباك نظيفة ولعب اربع مباريات و لم يخسر اي منها.

وعن مستقبله كمدير فني للمنتخب الوطني أكد فيتال أنه سيتحدث عنه عند العودة للاردن، مشيراً الى انه سعيد بهذه التجربة وسيكون له حديث مع سمو الامير علي بن الحسين وفي حال بقي مدرباً للمنتخب سيكون امامه وقت طويل للتحضير لنهائيات كأس العالم 2022.

أخبار ذات صلة