بالفيديو: وفاة الطفل " عز الدين " في ظروف غامضة بالبحر الميت

محليات
نشر: 2014-10-15 16:31 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23

رؤيا - حافظ ابو صبرا - افادت مصادر طبية ان طفلا توفي مساء الثلاثاء في ظروف غامضة .

 

وقالت المصادر ان الطفل كان يرافق عائلته في احد الفنادق بمنطقة البحر الميت ، حيث اصيبت العائلة بالتسمم ، وادخلوا الى احد المستشفيات الا ان الطفل توفي بعد دخوله الى المستشفى .

مصدر في الفندق قال لرؤيا ان ادارة الفندق تنتظر التحقيقات التي فتحت من قبل المستشفى ووزارة الصحة والأجهزة الأمنية المختصة .

واضاف المصدر - الذي طلب عدم الكشف عن اسمه - ان الفندق سيصدر بيانا صحفيا خلال ساعات لتوضيح ما حدث ، مشددا على ان الادارة آسفة على حادثة وفاة الطفل .

واشار الى ان الطفل توفي بعد خروجه من الفندق في طريقه الى العاصمة عمان ، مضيفا انه سيقوم بتزويد رؤيا بالتفاصيل أولا بأول .

من جانبه قال محامي العائلة انه بانتظار التحقيقات وتقرير الطب الشرعى الذي سيصدر مساء اليوم ، مشيرا الى ان العائلة تتهم طبيب الفندق واحد مستشفيات الأغوار بالتقصير

وبحسب رواية العائلة ، فانها تعرضت للتسمم جراء تناولها اغذية فاسدة في الفندق ، وعند الكشف عليهم من قبل طبيب المستشفى قام باعطائهم علاجا واكد انهم سيتحسنون .

ولاحقا ، ساءت حالتهم الصحية مما استدعى نقلهم الى احد مستشفيات الأغوار ، والتي لم تقم باكثر من تقديم مضادات حيوية ، واضافت العائلة انهم عادوا الى الفندق حيث قام الطبيب بالكشف عليهم مرة اخرى ، مشيرة الى ان الفندق نقل الطفل والعائلة بواسطة " سيارة أجرة " الى احد مستشفيات العاصمة عمان ، الا ان الطفل توفي في الطريق .

من جهته أكد الدكتور قيس القسوس مدير المركز الوطني للطب الشرعي لرؤيا ان كوادر الطب الشرعي قامت بمعاينة جثة الطفل بحضور المدعي العام ، حيث صدر قرار من المدعي العام بعدم الحديث عن التقرير حتى صدور قرار بالقضية .

وارسل لرؤيا احد اقارب الطفل المتوفى التقارير الطبية التي تبين حالة التسمم التي تعرضت لها العائلة :

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter