حظوظ النشامى امام فيتنام في دور الـ 16

رياضة
نشر: 2019-01-17 22:26 آخر تحديث: 2019-01-18 02:51
تحرير: صدام مقدادي
ياسين البخيت وموسى التعمري
ياسين البخيت وموسى التعمري
المصدر المصدر

يخوض منتخبا الوطني لكرة القدم الأحد القادم مباراة في الدور الثاني من كأس أمم آسيا 2019 المقامة حالياً في الامارات امام نظيره الفيتنامي.

منتخب النشامى الذي يدخل اللقاء كبطل لمجموعته لأول مرة في تاريخ مشاركاته بالحدث القاري برصيد سبع نقاط بعد فوزين على كلا من استراليا وسوريا وتعادل مع فلسطين، فيما يدخل المنتخب الفيتنامي اللقاء كثالث المجموعة الرابعة.

أدوات النشامى امام فيتنام

الشباك النظيفة

النشامى خطف الأضواء في الدور الأول من خلال الأداء البطولي الذي قدمه اللاعبين، حيث سجل لاعبونا 3 اهداف فيما لم تهتز شباكنا في المواجهات الثلاث.

الحوت شفيع

تألق حارس وقائد منتخبنا الوطني عامر شفيع الملقب بـ"حوت آسيا" في الذود عن مرماه أمام حامل اللقب منتخب أستراليا، ليفوز النشامى "1-0"، ثم واصل إبداعه في مباراة سوريا، وحافظ على نظافة شباكه للمباراة الثانية التي حسمها فريقه بنتيجة "2-0"، وأكد شفيع تألقه في المباراة الثالثة أمام فلسطين، محافظا على نظافة شباك مرماه في الدور الأول.

سرعة التعمري وياسين

خطف نجمي منتخبنا الوطني موسى التعمري وياسين البخيت الأضواء في البطولة الأسيوية بعد التألق الكبير مع مع النشامى في الدور الأول، حيث يمتاز اللاعبين بسرعة كبيرة تمكنهم من بناء الهجمات المرتدة وصناعة وتسجيل الأهداف.


اقرأ أيضاً : النشامى في مواجهة فيتنام بدور الـ 16 من أمم أسيا


منتخب فيتنام

منتخب فيتنام الذي تأهل كأحد أفضل ثوالث المجموعات بعد حصد 3 نقاط من فوزه على اليمن، وخسارتان أمام العراق واليمن، حيث تلقت شباكه 5 أهداف في سجل لاعبوه 4

اليابان 2004

النشامى في حال فوزه على فيتنام في الدور القادم سلاقي الفائز من مباراة اليابان والسعودية، مما يعني احتمالية إعادة لقاء ربع نهائي 2004 بين النشامى الساموراي في حال فوزهم على الاخضر السعودي.

وبدأ النشامى تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لخوض لقاء فيتنام حيث اجرى منتخبنا صباح الخميس تدريباً بقيادة فيتال بوركلمانز على ملعب نادي الضباط في دبي، ارتكز على العديد من الجوانب البدنية والفنية، بمشاركة كافة اللاعبين الـ23، بانتظار الاطمئنان بشكل كامل على جاهزية الثنائي يوسف الرواشدة وسالم العجالين، قبيل اللقاء المقبل بالدور الثاني والذي يقام عند الواحدة ظهر الاحد القادم –بتوقيت الاردن- على ستاد آل مكتوم في نادي النصر.

يذكر ان تذاكر مباراة النشامى في دور الـ16، اقتربت من النفاد، في ظل الاقبال الكبير من الجالية الاردنية والعربية في الامارات لدعم ومؤازرة النشامى.. وفي حال تأهل المنتخب لربع النهائي سيخوض اللقاء يوم 24 الجاري على ذات الملعب.

أخبار ذات صلة