محافظ اربد: طريق اربد - عجلون لا زالت مغلقة بسبب الانزلاقات

محليات نشر: 2019-01-17 07:32 آخر تحديث: 2019-01-17 07:41
طريق اربد - عجلون صباح الخميس - مراسل رؤيا
طريق اربد - عجلون صباح الخميس - مراسل رؤيا
المصدر المصدر

قال محافظ إربد رضوان العتوم ان طريق اربد - عجلون لا زالت في كلا الاتجاهين بسبب الانزلاقات على الطريق .

وأضاف العتوم ان منطقة المزار الشمالي باتجاه محافظة عجلون تشهد تساقط للثلوج وتتواجد في الموقع نحو 20 إليه للاشغال العامة والبلديات للعمل على فتح الطريق في حال أي حدوث تراكمات للثلوج بالاضافة الى اليات المنطقة العسكرية الشمالية .

واهاب العتوم بالمواطنين اخذ الاحتياطات اللازمة والضرورية بمثل هذه الظروف الجوية واخلاء المنازل الواقعة على مجاري السيول والاودية حفاظا على حياتهم.


اقرأ أيضاً : طقس العرب ينشر تحديثا جديدا للمنخفض الجوي الذي يؤثر على المملكة


واكد العتوم ان غرفة عمليات محافظة اربد على اهبة الاستعداد و تعمل على مدار الساعة وتبذل جهودها للتعامل مع اي طارئ بالإضافة الى غرف عمليات في جميع مقار الحاكميات الادارية في المحافظة.

رئيس مجلس الخدمات المشتركة لمحافظة اربد علي البطاينة قال لـ "رؤيا": ان تم العمل بخطة الطوارىء وتنفيذها على اكمل وجه ودعم المجلس لجهود البلديات التي تحتاج لإسناد في مثل هذه الظروف حيث تم نشر الآليات في المناطق التي تعرضت للتأثر بالاحوال الجوية والظروف الطارئة كمناطق المزار الشمالي وفي الشونة الشمالية وفي مناطق مدينة اربد 

واشار الى وجود خطه لدى مجلس الخدمات في حال وقوع سيول او انجرافات في البلديات حيث يتم اسناد اي بلدية تحتاج المساندة بالاليات والكوادر الفنية

أخبار ذات صلة