Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدير عام "جيت" يخرج عن صمته بشأن الإعتداء على حافلاته | رؤيا الإخباري

مدير عام "جيت" يخرج عن صمته بشأن الإعتداء على حافلاته

الأردن
نشر: 2019-01-13 23:57 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
إحدى الحافلات تم تحطيم زجاجها
إحدى الحافلات تم تحطيم زجاجها

 خرج المدير العام لشركة جت للنقليات مالك حداد، عن صمته بعد تكرار حوادث الإعتداء على حافلات تابعة لشركته على الطريق الصحراوي، نافيًا أن يكون الفاعلين مجرد أطفال.

وتوعد حداد في منشور له عبر صفحته على فيسبوك بملاحقة المعتدين أيًا كانوا، مؤكدًا وجوب الحزم معهم، في الرد على اعتداءاتهم.

ووصف حداد وهو وزير سابق، المعتدين على حافلات جت بأن وراءهم "أيدي خفية" تنتهج ضرب السياحة.


اقرأ أيضاً : إحدى الحافلات تم تحطيم زجاجها


وقال إن "من ينتهج هذه الطريقة لضرب السياحة او من يظن انه بهذا الأسلوب يوقف رحلات المواطنين الأردنيين من والى مدينة العقبة والتي نحاول بكل ما اؤتينا من جهد لتسويقها هم واهمون ولا يرتقون الى مستوى البشر" .

وأضاف في منشوره "لن تقنعوني انهم أطفال هؤلاء  أناس عديمي الضمير مدفوع لهم مالاً ليقوموا بذلك ... فلا يعقل انه في الساعة الثامنه وخمس دقائق مساء هذا اليوم 2019/1/13 وعلى طريق صحراوي  ومن فوق جسر معان وفي ظل برد قارس يخرج أطفال كما اعتدنا في التبريرات المتواصلة" .

وأكد أن شركته لن تتوقف عن خدمة المواطنين والسياح كما تم نصحنا فهذه" البلد لنا ولن ننهزم امام السفلة والمجرمين الذين بعملهم هذا ممكن ان يكونوا سببا  في كارثة ومن الممكن ان يكون داخل الحافلة ان حصل حادث لا سمح الله احد ابنائهم او اقربائهم ".

وختم في منشوره افذي رصدته رؤيا قائلا "ايماننا برجال الامن العام لا يزال قوياً وعندما يقع هؤلاء في الفخ لن تنفع الجاهات ولا العطوات.. أعدكم بذلك" .

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter