Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب النشامى يجري أولى تدريباته في ابو ظبي | رؤيا الإخباري

منتخب النشامى يجري أولى تدريباته في ابو ظبي

رياضة
نشر: 2019-01-12 15:32 آخر تحديث: 2019-01-12 15:32
منتخب النشامى يجري أولى تدريباته في ابو ظبي
منتخب النشامى يجري أولى تدريباته في ابو ظبي

واصل المنتخب الوطني لكرة القدم استعداداته البدنية والفنية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، تأهباً لمواجهة نظيره الفلسطيني عند الثالثة والنصف عصر الثلاثاء القادم، على ستاد محمد بن زايد، مع ختام دور المجموعة لكأس آسيا 2019 بالامارات.

ويستقر المنتخب الوطني بصدارة المجموعة الثانية برصيد (6) نقاط، ضامناً بالتالي تأهله الى دور الـ16 كبطل للمجموعة وبغض النظر عن نتيجة مباراته الثلاثاء القادم، فيما تقدمت استراليا للمركز الثاني بـ3 نقاط، مع تقاسم فلسطين وسوريا المركز الثالث بنقطة وحيدة.

وبدأت تدريبات النشامى صباح السبت 12 كانون الثاني على ملعب اكاديمية نادي الجزيرة، عبر تمارين بدنية قادها مدرب اللياقة كريم مالوش، قبل ان يركز الجهاز الفني على الجانب التكتيكي.


اقرأ أيضاً : النشامى يضمن صدارة المجموعة بعد خسارة فلسطين


وشارك في التدريب (21) لاعباً مع احتجاب يوسف الرواشدة وسالم العجالين بسبب الاصابة وبدء برنامج التأهل الخاص بهما، فيما ينتظر ان يعاود النشامى تدريباته مساء غدٍ على ذات الملعب بعيداً عن انظار وسائل الاعلام.

وبعد مواجهة فلسطين الثلاثاء، يتطلع النشامى الى التعرف على هوية منافسه في دور الـ16، حيث تنحصر الخيارات في لقاء افضل ثالث عن المجموعة الاولى أو الثالثة أو الرابعة، بانتظار نهاية دور المجموعات.

ويخوض النشامى لقاء دور الـ16 عند الواحدة ظهر الاحد 20 كانون الثاني الجاري على ستاد نادي النصر في دبي، وفي حال تأهله سيظهر في ربع النهائي على ذات الملعب يوم الخميس 24 الجاري.

أخبار ذات صلة

newsletter