Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مراسل قناة الكأس: قمنا بعمل تقرير عن عامل الوطن.. يكفي كذب واغتيال للوطن | رؤيا الإخباري

مراسل قناة الكأس: قمنا بعمل تقرير عن عامل الوطن.. يكفي كذب واغتيال للوطن

الأردن
نشر: 2019-01-11 18:49 آخر تحديث: 2019-01-11 19:26
مشاهد من تصوير قناة الكاس
مشاهد من تصوير قناة الكاس

استهجن مراسل قناة الكأس القطرية في الاردن بسام المجالي من قيام بعض الاشخاص من التدليس وتغيير الحقائق كليا ومحاولات الغمز واللمز والغاء الصورة واللفتة الانسانية المقدرة لجلالة الملك مع عامل الوطن خالد الشوملي. 

وقال المجالي عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك "حسبي الله ونعم الوكيل .. اليوم قامت قناة الدوري والكاس بعمل تقرير عن عامل الوطن الذي تشرف بلقاء جلالة الملك وحضور المباراة مع جلالته وسمو ولي العهد....وقمنا بتصوير خالد الشوملي في بيته وفي الموقع امام الكافيه..اتفاجئ بكم هائل من الكذب والتدليس وتغيير الحقائق كليا ومحاولات الغمز واللمز والغاء الصورة واللفتة الانسانية المقدرة لجلالة الملك وهي اللفتة التي لاقت الاحترام والتقدير في الوطن وخارج الوطن....ما قمنا به اليوم هو تقرير تلفزيوني لقناة الكاس ويكفي كذب واغتيال للوطن....وحسبي الله ونعم الوكيل".


اقرأ أيضاً : ما قصة هذه الصور التي اجتاحت وسائط التواصل الاجتماعي - فيديو وصور


يذكر أنه بعد ان انتشرت صورة لعامل وطن وهو يتابع مبارة النشامى امام استراليا جاءت مبادرة ملكية بدعوة هذا العامل الى القصر الملكي لمتابعة مباراة برفقة الملك وولي عهده أمرا جذب أنظار العالم ووسائل الاعلام العربية والعالمية التي نقلت وتناقلت هذه المبادة بعين الاعجاب.

اليوم انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي اظهرت احدى هذه القنوات العربية وهي تصور مشاهد تمثيلية لتروي قصة هذا العامل.

وكان مصدر أمني صرح لرؤيا أن الامن يلاحق مصدر الشائعة حول فبركة قصة الملك لعامل الوطن.

أخبار ذات صلة

newsletter