ما قصة هذه الصور التي اجتاحت وسائط التواصل الاجتماعي - فيديو وصور

محليات نشر: 2019-01-11 17:55 آخر تحديث: 2019-01-11 19:28
صورة من المشهد
صورة من المشهد
المصدر المصدر

بعد ان انتشرت صورة لعامل وطن وهو يتابع مبارة النشامى امام استراليا جاءت مبادرة ملكية بدعوة هذا العامل الى القصر الملكي لمتابعة مباراة برفقة الملك وولي عهده أمرا جذب أنظار العالم ووسائل الاعلام العربية والعالمية التي نقلت وتناقلت هذه المبادة بعين الاعجاب.

اليوم تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور لعامل الوطن " خالد الشوملي " رافقها الكثير من التأويلات والتحليلات التي بنّي عليها أن عملية التصوير تمت لعامل الوطن " الشوملي إثناء مباراة " الأردن واستراليا " باتفاق مسبق، ليتبن أن هذه المشاهد التقطت اليوم الجمعة لإحدى القنوات الرياضية العربية اثناء قيامهما بتصور تقرير عن اللفته الملكية مع الشوملي.


اقرأ أيضاً : مصدر أمني لرؤيا: الامن يلاحق مصدر الشائعة حول فبركة قصة الملك لعامل الوطن


واستهجن مراسل قناة الكأس القطرية في الاردن بسام المجالي من قيام بعض الاشخاص من التدليس وتغيير الحقائق كليا ومحاولات الغمز واللمز والغاء الصورة واللفتة الانسانية المقدرة لجلالة الملك مع عامل الوطن خالد الشوملي. 

وقال المجالي عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك "حسبي الله ونعم الوكيل .. اليوم قامت قناة الدوري والكاس بعمل تقرير عن عامل الوطن الذي تشرف بلقاء جلالة الملك وحضور المباراة مع جلالته وسمو ولي العهد....وقمنا بتصوير خالد الشوملي في بيته وفي الموقع امام الكافيه..اتفاجئ بكم هائل من الكذب والتدليس وتغيير الحقائق كليا ومحاولات الغمز واللمز والغاء الصورة واللفتة الانسانية المقدرة لجلالة الملك وهي اللفتة التي لاقت الاحترام والتقدير في الوطن وخارج الوطن....ما قمنا به اليوم هو تقرير تلفزيوني لقناة الكاس ويكفي كذب واغتيال للوطن....وحسبي الله ونعم الوكيل".


اقرأ أيضاً : مراسل قناة الكأس: قمنا بعمل تقرير عن عامل الوطن.. يكفي كذب واغتيال للوطن


واستضاف جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله في منزله لحضور مباراة النشامى مع سوريا.

وعبر عامل الوطن خالد الشوملي عن سعادته وفرحته الكبيرة بحضور مباراة المنتخب أمام سوريا بمعية جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وقال الشوملي في اتصال هاتفي مع "رؤيا" في وقت سابق، إنه جلس مع جلالة الملك وولي العهد لحضور المباراة، وسط فرحة عارمة، واصفا شعوره بالقول: "وكأني وسط أهلي".

وأشار إلى أنه كان قد تلقى دعوة لحضور مباراة النشامى في الإمارات من أحد المتبرعين، حيث قام برفض هذا الطلب، بسبب حالة الطوارئ في أمانة عمان، بالاضافة إلى أنه لا يستطيع ترك أبنائه وحدهم.


ة

أخبار ذات صلة