السجن 5 سنوات لعامل مصنع حاول "اغتصاب" طفل

محليات نشر: 2019-01-11 12:52 آخر تحديث: 2019-01-11 15:07
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما مشددا بحق متهم حاول "اغتصاب" طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، إلا أن صغر عمر الضحية دفع بالمتهم إخراجه من المنزل .

وجرمت هيئة القاضي الدكتور فوزي النهار المتهم الذي يعمل عامل في مصنع عطور بجناية هتك العرض، والحكم عليه بالوضع بالاشغال المؤقتة 5 سنوات.

وقالت المحكمة في قرارها إن الطفل المجني عليه يسكن في نفس الحي الذي يسكنه المتهم وبينما كان المجني عليه قرب حاوية النفايات شاهده المتهم واستدرجه الى بيته بحجة انه سيقوم باعطاء لعبه وادخله الى داخل غرفه وكان يرغب بالاعتداء عليه جنسيا الا ان الطفل المجني عليه، وبعد أن أغلق المتهم باب الغرفه عليه شعر بالخوف، وبدأ بالصراخ والصياح ونتيجة لصراخ المجني عليه، قام المتهم بفتح الباب وسمح له بمغادرة الغرفة واخبر ذويه.


اقرأ أيضاً : السجن 5 سنوات لعامل مصنع حاول "اغتصاب" طفل


ولفتت المحكمة في قرارها إلى الافاده الدفاعية للمتهم الذي اعترف بقوله " إن المجني عليه كان رايح يكب كيس بالحاويه ولما شفته ناديت عليه وقلت له تعال بدي اعطيك لعبه ولحقني ورحت انا واياه لغرفه ودخل وراي وسكرت الباب بالمفتاح وكنت بدي اهتك عرضه بس كنت متردد ...صار الولد يصرخ خايف بصوت عالي وفتحت الباب وضل رايح ..وانا كنت محكوم سابقا على قضية أخرى ".

وقال المتهم " الشيطان اغواني وكان بيلعب براسي انه يعمل معاه ..بس شفقت على الولد لانه صغير وخليتو يطلع من البيت ".

أخبار ذات صلة